"الريال" و"البرشا" يكسبان بالأربعة.. الحسم يتأجل

"الريال" و"البرشا" يكسبان بالأربعة.. الحسم يتأجل

نجح ريال مدريد في تجاوز عقبة ضيفه إشبيلية بفوز ساحق استقر عند أربعة أهداف مقابل هدف ليواصل مطاردته لغريمه التقليدي برشلونة متصدر الليغا، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار الجولة 37 وقبل الأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم.


سجل أهداف النادي الملكي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "هدفين" في الدقيقتين 23 و78 والإسباني ناتشو في الدقيقة 10 واختتم النجم الألماني توني كروس أهداف فريقه في الدقيقة 84 بينما أحرز يوفيتيتش هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 49 من زمن اللقاء.


رفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر ويملك الريال مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو سيلعبها يوم الأربعاء المقبل بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 69 نقطة في المركز الرابع.

 

جدد برشلونة تمسكه بصدارة الليغا إثر انتصاره الكبير خارج أرضه على مضيفه لاس بالماس بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب "جاران كناريا" ضمن منافسات ذات الجولة.
يدين الفريق الكتالوني بهذا الانتصار لنجمه البرازيلي نيمار الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" بالدقائق (25،67،71) وأضاف لويس سواريز الهدف الرابع بالدقيقة 27 وسجل اللاعب بيدرو بيجاس هدف تقليص الفارق لأصحاب الضيافة في الدقيقة 63.


رفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة متساوياً مع ريال مدريد ليتأجل حسم لقب الليغا للجولة الأخيرة، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 39 نقطة في المركز 14 على جدول الترتيب.
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org