الريال يضيع فرصة تحطيم الرقم القياسي لانتصاراته المتتالية وبرشلونة يفشل بتقليص الفارق

التعادل الإيجابي سيد الموقف في أقوى مواجهتي "الليغا"
الريال يضيع فرصة تحطيم الرقم القياسي لانتصاراته المتتالية وبرشلونة يفشل بتقليص الفارق

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على أقوى مواجهات الجولة الخامسة من الليغا، التي جمعت حامل اللقب "برشلونة" بضيفه "أتلتيكو مدريد"، وذلك في اللقاء الذي أُقيمت أحداثه على ملعب "كامب نو" معقل العملاق الكتالوني.
 
افتتح النجم الكرواتي ايفان راكيتش النتيجة لبرشلونة بالدقيقة 41 وتمكن النجم الأرجنتيني أنخل كوريا من تعديل النتيجة لفريق أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 61 من زمن اللقاء.
وشهد اللقاء خروج أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصابًا.
 
وبهذه النتيجة يفشل دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على برشلونة في الليغا كمدرب لفريقه حيث واجه الفريق الكتالوني في 10 مواجهات خسر 7 مرات وتعادل في ثلاثة، حيث رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثالث من 3 انتصارات وهزيمة وتعادل في حين رفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 9 نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات وأصبح بالمركز الرابع.
 
وفشل فريق ريال مدريد في تسجيل فوزه 17 على التوالي بالليغا بعد أن أجبر على تقاسم نقاط لقائه مع ضيفه فياريال بهدف لمثله وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإسباني، وعلى غير المتوقع افتتح فياريال التسجيل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق المخضرم برونو سوريانو لليدو من علامة الجزاء وبعد ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني أدرك سيرخيو راموس التعادل برأسية جميلة لفريق ريال مدريد.
 
وهذه النتيجة حرمت مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان من تحطيم الرقم القياسي  والانفراد بعدد الانتصارات المتتالية بعد أن تساوى مع مدرب برشلونة السابق غوارديولا بالرصيد ذاته بـ 16 فوزًا لكل منهما رفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة وأيضًا رفع  فياريال رصيده النقطي إلى 9 نقاط بالمركز الخامس على لائحة الترتيب.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org