الزاحمي يزور مدير تعليم القنفذة السابق

ضمن زيارات الإدارة لمد جسور الود والتواصل مع متقاعديها
الزاحمي يزور مدير تعليم القنفذة السابق

زار مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي ومساعده وبعض القيادات، إبراهيم بن علي الفقيه مدير التعليم السابق ضمن برنامج الزيارات للمتقاعدين ممن تركوا أثراً وبصمة واضحة في الميدان التعليمي .

 ويعد الفقيه من الشخصيات التربوية القديرة، حيث بلغت خدمته ٣٥ عاماً متنقلاً بين الطائف والليث إلى أن أصبح مديراً للتعليم بمحافظة القنفذة من عام ١٤١٧ إلى أن تقاعد نظامياً عام ١٤٢٥هـ .

وقدم مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي تعريفاً بالبرنامج وفكرته وأهدافه، والتي من أهمها تقديم الشكر والعرفان لمن أفنوا حياتهم في مجال التعليم، وإن هذه الزيارات وفاءً لهم ومد جسور الود والتواصل معهم، وكان حديث الذكريات والمواقف حاضراً.

وفي ختام الزيارة قدم الفقيه شكره وتقديره للزاحمي ومساعده والقيادات الحاضرة على زيارتهم له، وأثنى على البرنامج وأهدافه وغاياته النبيلة واقترح بعض المقترحات التي لقيت استحسان الجميع. 

ورافق مدير التعليم في زيارته أحمد الهيثمي (المساعد للشؤون التعليمية بنين )، ويحيى الحادثي (المستشار التعليمي لمدير التعليم)، وعبدالله هبيلي (المستشار القانوني)، و يوسف الفقيه (رئيس قسم الإعلام التربوي)، وحسن الجفري (رئيس قسم العلاقات العامة).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org