الزوارق السريعة تنطلق من أزمير بتركيا صوب ينبع

استعدادًا للبطولة العالمية في الثالث من رجب المقبل
الزوارق السريعة تنطلق من أزمير بتركيا صوب ينبع

شحنت الزوارق التي ستستخدم في البطولة العالمية للزوارق السريعة التي ستقام بمحافظة ينبع؛ من ميناء أزمير بتركيا متوجهة إلى محافظة ينبع.

وتبذل اللجان التنفيذية جهودا جبارة لتهيئة المواقع التي ستنطلق فيها البطولة المزمع اقامتها في الثالث من شهر رجب المقبل بمحافظة ينبع بمشاركة 16 دولة من مختلف دول العالم.

وتسعى بلدية محافظة ينبع للانتهاء من عمليات الصيانة واستكمال اعمال السفلتة في المواقع الخدمية إلى جانب تهيئة مواقع الجماهير تأهبا للاستضافة البطولة العالمية.

وقال رئيس بلدية ينبع فهد المشعان: ينبع قادرة على استضافة هذه البطولة العالمية، واللجان التنفيذية تبذل كل ما بوسعها لتهيئة ينبع لهذا الحدث الهام ولتخرج البطولة بالشكل اللائق بالمحافظة وتحقق الأهداف المرجوة منها.

وأكد حرص محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم على التنظيم المتميز لهذه البطولة من خلال متابعته الدقيقة والدائمة لأعمال تهيئة مواقع البطولة.

ويترقب أهالي ينبع انطلاقة البطولة الاولى من نوعها بالمحافظة التي ستساهم بشكل كبير في الترويج لمحافظة ينبع وابراز امكانياتها ومقوماتها للفت الانظار للمستثمرين والسياح اليها.

وتتمتع ينبع بالكثير من المقومات السياحية بشتى أشكالها وتعتبر السياحة البحرية من أهم انواع السياحة نشاطا وإقبالا حيث تستأثر بالكثير من تراث الاجداد الذين كانوا يمتهنون البحر صيدا وحرفا يدوية باتت تشكل موقعا هاما في خريطة التراث بمحافظة ينبع.

يذكر أن الاتحاد السعودي للرياضات البحرية يدعم تنظيم مثل هذه البطولات والمنافسات محليا ويكون دوره اشرافي واجرائي بالإضافة لمتابعة السباق.

وتعمل اللجان الفنية في مثل هذه المسابقا تكون تحت مظلات منظمات متخصصة في مثل هذه البطولات ومعترف بها عالميا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org