"الزياني": البحرين برهنت على كفاءتها في ملاحقة الإرهاب

بعد الإطاحة بشبكة خططت لتنفيذ هجمات وخزّنت متفجرات
"الزياني": البحرين برهنت على كفاءتها في ملاحقة الإرهاب

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الداخلية بمملكة البحرين؛ لمكافحة التنظيمات الإرهابية المتطرفة؛ حفاظاً على أمنها واستقرارها.

وقال "الزياني": الإنجازات والنجاحات الأمنية المتميزة التي تحققها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمملكة البحرين تبرهن على كفاءتها العالية وجاهزيتها وقدرتها الكبيرة على ملاحقة التنظيمات الإرهابية وكشف مخططاتهم الإجرامية، وحماية المجتمع البحريني من شرورهم وأعمالهم الإجرامية.

ونوّه بالقبض على عناصر شبكة إرهابية خططت وتدربت وقامت بارتكاب عمليات إرهابية في البحرين، وخزنت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة التي يراد من ورائها ترويع الآمنين ونشر الفوضى وسفك الدماء الزكية.

وعبّر "الزياني" عن ثقته التامة بأن التنظيمات الإرهابية في البحرين، والقوى الداعمة لها، لن تلقى إلا الخيبة والفشل الذريع في مساعيها الرامية إلى زعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين.

وأكد تضامن دول مجلس التعاون مع البحرين ومساندتها لما تتخذه من إجراءات أمنية لمكافحة التنظيمات الإرهابية والقبض على عناصرها؛ حفاظاً على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org