السبهان يستعرض التطوُّرات بالمنطقة مع عدد من قيادات لبنان

ناقش مع "بري" المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين البلدَيْن
السبهان يستعرض التطوُّرات بالمنطقة مع عدد من قيادات لبنان

واصل ثامر السبهان، وزير الدولة لشؤون الخليج العربي بوزارة الخارجية، أمس لقاءاته مع القيادات السياسية في لبنان، وذلك في إطار زيارته حاليًا للجمهورية اللبنانية.
 
 والتقى السبهان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، وناقش معه المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة، إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين، كما التقى وزير العدل أشرف ريفي، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، وقائد الجيش اللبناني جان قهوجي، والنائب سليمان فرنجية، والنائب طلال أرسلان، وشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن.
 
وجرى خلال هذه اللقاءات التي حضرها القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة السعودية في لبنان، المستشار وليد بن عبدالله بخاري، استعراض المستجدات السياسية على الساحتَيْن اللبنانية والإقليمية.
 
 كذلك بحث السبهان بمقر سفارة السعودية في بيروت أمس مع وزير السياحة ميشال فرعون مجمل التطورات الراهنة في لبنان والمنطقة.
 
 واستقبل سفير دولة الكويت لدى لبنان عبد العال القناعي في بيروت أمس وزير الدولة لشؤون الخليج العربي في وزارة الخارجية ثامر السبهان، يرافقه القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة السعودية في لبنان المستشار وليد بن عبدالله بخاري.
 
حضر اللقاء السفير الإماراتي لدى لبنان حمد سعيد الشامسي، والقائم بأعمال السفارة القطرية في لبنان سلطان الكبيسي، والقائم بأعمال السفارة العمانية خالد بن علي حاردان.
 
 وتم خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات السياسية الراهنة على الساحتَيْن اللبنانية والإقليمية. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org