"السديري" يزور إدارة الأوقاف والمساجد بحريملاء

دعا المنسوبين إلى التعاون والعمل بروح الفريق
"السديري" يزور إدارة الأوقاف والمساجد بحريملاء

أكد نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإبراز رسالة الوزارة السامية في الدعوة إلى الله وخدمة بيوت الله والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لها.

جاء ذلك خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بمناسبة زيارة "السديري" لمقر إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة حريملاء يوم أمس.

وقال "السديري": "جميع منسوبي هذه الوزارة يعملون في قارب واحد لخدمة هذا الكيان الشامخ ويتشرفون بذلك وهم مأجورون على أعمالهم، وعلينا تفعيل رسالة المسجد في المجتمع، وبذل المزيد من الجهود في ترسيخ مفهوم الانتماء والمواطنة ومحاربة الأفكار المتطرفة".

بدوره، قال مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة حريملاء الشيخ ناصر بن سليمان الحسين: "نشكر الدكتور توفيق السديري على كلمته  التي اشتملت على توجيهات سديدة ومباركة سوف تكون نبراسًا لجميع منسوبي هذه الإدارة".

وسلّم مدير إدارة الأوقاف والمساجد بالمحافظة الدكتور توفيق السديري درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

وقدم درعاً تذكارياً لمدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

هذا وقد زار "السديري" مبنى مشروع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد الذي ما زال في طور الإنشاء حالياً واستمع إلى شرح موجز عن المبنى ومكوناته وأقسامه والمرافق التابعة له.

وزار كذلك مشروع وقف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الأول.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الدكتور "السديري" على تفقد فروع الوزارة و إداراتها المختلفة في جميع مناطق المملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org