"السديري" يستقبل مدير المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق

استعرض خططها ومشروعاتها المستقبلية المتوافقة مع رؤية (2030)
"السديري" يستقبل مدير المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق

 استقبل معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري بمكتبه بالوزارة، مدير عام المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق محمد بن عبدالرحمن المشاري وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة.


 واستعرض "السديري" خلال اللقاء أهم خطط المؤسسة، ومنجزاتها، وأبرز مشروعاتها المستقبلية التي تتوافق مع رؤية المملكة (2030).


كما اطلع مدير عام المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق "السديري" على أبرز مشاريع المؤسسة، حيث تعكف المؤسسة حاليًا على بناء وترميم عدد (11) مسجدًا، وصيانة (16) مسجدًا, كما تعتزم المؤسسة رفع بناء وصيانة المساجد إلى (70) مسجدًا بنهاية عام 2016 م في مختلف مناطق المملكة.


فيما شكر "السديري" في نهاية اللقاء رئيس وأعضاء المؤسسة على ما بذلوه من جهود تخدم بيوت الله ـــ عز وجل ـــ ، حاثًا في - الوقت ذاته - على مضاعفة الجهود في سبيل خدمة بيوت الله، والرقي بها بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في مملكتنا الحبيبة، ووفق رؤية المملكة (2030). 


يُشار إلى أن المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق والتي تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، تعمل على بناء نظام مؤسسي يعتني بمساجد الطرق وكل مرافقها ومستلزماتها موظفًا القدرات المتحصلة من المساهمة الخيرية في إظهار المساجد وخدماتها بشكل نموذجي يليق بمكانة المسجد وروحانية الصلاة وبما يضمن استدامة هذا المستوى.
 
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org