"السعودية للكهرباء": يجري تنفيذ مشروع توسعة محطة "ثار" بنجران

لتعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية بالمحافظة
"السعودية للكهرباء": يجري تنفيذ مشروع توسعة محطة "ثار" بنجران

أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وبأعلى معايير الأمن والسلامة لمشتركيها، مشيرة إلى حرصها على مواصلة جهودها في تنفيذ المشاريع الكهربائية بهدف دعم موثوقية الخدمة.

وبيَّنت الشركة في ردها على ما نشرته "سبق" بتاريخ 5/ 7/ 2017م تحت عنوان "أهالي ثار نجران بدون كهرباء منذ عشرين ساعة" أن العمل يجري على توسيع محطة ثار، مؤكدة أن مشروع التوسعة الذي تم إنجاز ما يزيد على 30 % منه سوف يساهم في تعزيز موثوقية الشبكة الكهربائية في المحافظة للقضاء بشكل كامل على بعض الانقطاعات الجزئية التي حدثت خلال الأيام الماضية لعدد من المشتركين.

وأضافت بأن عطلاً فنيًّا بمغذي "ثار" تسبب أمس الثلاثاء في انقطاع الخدمة الكهربائية عن عدد من المشتركين، وتم على الفور استنفار الفِرق الفنية المتخصصة كافة إلى الموقع، والعمل على إعادة الخدمة بشكل تدريجي إلى معظم المشتركين على مدار الساعات الماضية، مشددة على أنها حريصة على سرعة إعادة الخدمة إلى جميع المشتركين، وتقديم خدمة كهربائية موثوقة بمختلف مناطق السعودية.

وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أطلقت باقة من القنوات الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع المشتركين كافة من جميع الفئات، بشأن أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ وذلك توفيرًا للجهد والوقت. وتشمل الباقة عددًا من الخدمات النوعية، مثل خدمة "صديق الكهرباء" على تطبيق واتساب (0533991100) وتويتر (@alkahrabafriend)، وحساب العناية بالمشتركين بموقع تويتر (@alkahrabacare)، و"مركز خدمة المشترك" عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org