السفارة السعودية بماليزيا تصدر 3 تحذيرات .. أحدها قد ينتهي بالترحيل

"فريد شوقي" و"الدبابات البحرية" .. دعت إلى الاتصال عليها حال الطوارئ
السفارة السعودية بماليزيا تصدر 3 تحذيرات .. أحدها قد ينتهي بالترحيل

أصدرت السفارة السعودية في ماليزيا، اليوم، ثلاثة تحذيرات أحدها من مكتب سياحي، فيما تعلّق التحذير الثاني بالتعامل مع أصحاب الدبابات البحرية، كما حذّرت السفارة القادمين بتأشيرة سياحة من الدراسة؛ مؤكدة أنه لا يسمح لهم بالدراسة إلا بعد الحصول على تأشيرة دراسة.

 

تفصيلاً؛ قالت السفارة "إشارة إلى التنبيه السابق نكرّر لجميع المواطنين الموجودين في ماليزيا والقادمين إليها بغرض السياحة عدم التعامل مع مكتب فريد شوقي للسياحة في كوالالمبور؛ حيث ما زالت تَرِد إلى السفارة بعض الشكاوى والملاحظات عليه.

 

كما دعت السفارة المواطنين القادمين والموجودين في ماليزيا، إلى أخذ الحيطة والحذر في أثناء التعامل مع أصحاب الدبابات البحرية لوجود مشكلات وملاحظات كثيرة عليهم.

 

واوردت السفارة في تنويهٍ لها، اليوم، أنها تتمنى من القادمين إلى ماليزيا بتأشيرة سياحة طيب الإقامة؛ موضحة أن القوانين هناك لا تسمح بالدراسة لمَن قَدِم بتأشيرة سياحة؛  كاشفة أن العقوبات في هذه الحالة ستكون غرامةً وترحيلاً.

 

ودعت السفارة إلى الاتصال عليها حال الطوارئ.

 

________

 

قالت: ما زالت تَرِد إلينا بعض الشكاوى والملاحظات عليه

السفارة السعودية بماليزيا: لا تتعاملوا مع هذا المكتب السياحي

جدّدت السفارة السعودية في ماليزيا تحذيرها من التعامل مع مكتب سياحي في العاصمة الماليزية كوالالمبور؛ مؤكدة أن الشكاوى ما زالت تتواصل.

 

تفصيلاً؛ قالت السفارة "إشارة إلى التنبيه السابق نكرّر لجميع المواطنين الموجودين في ماليزيا والقادمين لها بغرض السياحة عدم التعامل مع مكتب فريد شوقي للسياحة في كوالالمبور؛ حيث ما زالت تَرِد إلى السفارة بعض الشكاوى والملاحظات عليه.

 

ودعت السفارة إلى الاتصال عليها حال الطوارئ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org