السفارة في "براغ" محتفلة باليوم الوطني: مناسبة غالية وحد فيها المؤسس البلاد

نايف بن عبود: أرفع باسمي وباسم زملائي التهاني للقيادة والشعب السعودي النبيل
السفارة في "براغ" محتفلة باليوم الوطني: مناسبة غالية وحد فيها المؤسس البلاد

قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية التشيك نايف بن عبود خلال في كلمته التي ألقاها ضِمن حفل الاستقبال الذي أقامه في العاصمة براغ بمناسبة اليوم الوطني 87: اليوم الوطني مناسبة غالية نستلهم فيها ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل طيب الله ثراه.

وأضاف: وبهذه المناسبة أرفعُ باسمي وباسم زملائي هنا التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة، ولكل فرد من أفراد الشعب السعودي النبيل.

وتابع: أشكر مَن شاركنا في احتفال سفارة المملكة هنا في براغ بيوم الوطن؛ سواء من الجانب الرسمي المتمثل في مشاركة نائب وزير الخارجية والعديد من الرسميين التشيك، أو من القطاعات الأخرى المتمثلة في هذا الحضور الكثيف الذي يدل على ما تحظى به المملكة من مكانة على الصعيد الدولي.

وأردف: مناسبة اليوم الوطني هذه الذكرى الغالية هي فرصة لنا جميعاً كسعوديين أن نجدد ولاءنا لقيادتنا الرشيدة، وأن نعمل جاهدين على ما من شأنه تعزيز لحمتنا على أمننا واستقرارنا؛ ليستمر الرخاء والنماء في الوطن الغالي تحت القيادة الرشيدة، ولتبقى راية المملكة العربية السعودية خفاقة للأبد بحول الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org