"السفياني" يشكر خادم الحرمين الشريفين على تعيينه عضواً بمجلس الشورى

"السفياني" يشكر خادم الحرمين الشريفين على تعيينه عضواً بمجلس الشورى

رفع عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن رفود السفياني، خالص آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-  على الثقة الملكية بصدور الأمر الملكي بتعيينه عضواً بمجلس الشورى.

وعبّر عن اعتزازه بالثقة الملكية، راجياً الله تعالى أن يكون أهلاً لها، وأن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، يحفظهم الله.

وقال: "ثقة مقام خادم الحرمين الشريفين الغالية وسام فخر واعتزاز، والمسؤولية عظيمة، ومن الله نستمدّ العون في خدمة الوطن والمواطن".

وذكر الدكتور "السفياني" أن الوطن في مرحلته الحالية بحاجة إلى تكاتف الجهود، ورص الصفوف والبناء المستمر، والصدق والإخلاص؛ من أجل توحيد الكلمة وتحقيق الأهداف العليا للقيادة.

وأضاف: أبارك للأعضاء المعينين، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد في خدمة أبناء هذا الشعب الكريم.

وُلد الدكتور "السفياني" في الطائف عام 1395هـ، وهو أستاذ مساعد أصول التربية بجامعة المجمعة، والمشرف العام على إدارات وكالة جامعة المجمعة للشؤون التعليمية، وشغل عدداً من المناصب التعليمية والإدارية في وزارة التعليم منذ عام 1419هـ، قبل أن يشغل منصب وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة، ومن ثم العمل بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية، وهو أيضاً رئيس وعضو للعديد من اللجان العلمية في الجامعة وبعض المؤسسات، يتولى إدارة الموسوعة العالمية للأدب العربي (أدب).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org