"السلامة المرورية" ورشة عمل طلابية بتعليم شقراء

بمشاركة "سبق" والمرور والمستشفى والمجتمع
"السلامة المرورية" ورشة عمل طلابية بتعليم شقراء

أقامت إدارة التعليم بمحافظة شقراء ممثلة في مجال "البرامج العامة والتدريب الطلابي"، ورشة طلابية بعنوان "السلامة المرورية"، بمقر نادي الحي بثانوية الملك عبدالله، شارك فيها عددٌ من ممثلي الإدارات في المحافظة.

وبدأ برنامج الورشة بكلمة لمساعد مدير التعليم عبدالله الفرحان، ثم كلمة لرئيس قسم النشاط عبدالله المجلي، بعد ذلك قام مشرف مركز التدريب الطلابي محمد عبدالعزيز الراشد بشرح لفكرة الورشة والهدف من إقامتها، ثم شاهد الجميع فيلمًا وثائقيًا عن الحوادث بالمملكة العربية السعودية.

ثم تم توزيع الحضور من ممثلي الإدارات على طاولات الطلاب للمشاركة معهم في محاور الورشة، إذ مثل الجانب الإعلامي محرر "سبق" الدكتور فلاح الجوفان، ومثل الجانب الصحي عبدالعزيز السعيد من مستشفى شقراء، ومثل الجانب المروري الرقيب أول فايز الرويس من إدارة مرور شقراء، ومثل الجانب المجتمعي عضو المجلس البلدي بشقراء عبدالرحمن الدوسري، ومثل الجانب التعليمي مساعد مدير التعليم عبدالله الفرحان، ورئيس قسم النشاط عبدالله المجلي، والمشرف الثقافي عبدالعزيز بن عبدالرحمن المقحم، إضافة إلى مشرفي المجالات بالقسم.

وكانت لمشاركة ممثلي الإدارات مع الطلاب في ورشة العمل أثرها الكبير في حماس الطلاب، وتفاعلهم مع المحاور المطروحة للنقاش من قِبل مدير مركز التدريب المشرف محمد الراشد.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org