"السليم" يطلق الحملة الإعلامية لمبادرة "ينبع الخير"

لإطلاق سراح سجناء الحقوق المالية المعسرين قبل رمضان
"السليم" يطلق الحملة الإعلامية لمبادرة "ينبع الخير"

 أطلق محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، مبادرة ينبع الخير، بالتعاون مع شركائها الفاعلين؛ لإطلاق سراح سجناء الحقوق المالية المعسرين؛ ليتمكّنوا من قضاء شهر رمضان المبارك مع أهلهم وذويهم.

جاء الإعلان عن إطلاق المبادرة بصالة الضيافة بمحافظة ينبع بحضور وكيل محافظ ينبع ورئيس المحكمة العامة بينبع عمر الحسن، ومديري الأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية ورجال الأعمال والإعلاميين.

وقال "السليم": هذه المبادرة هي مبادرة خير وهدفها خير، وإن شاء الله تتكلل الجهود بالخير، ونحن في ينبع فريق عمل واحد، ونسعى لإدخال السرور والبهجة على السجين وأسرته.

وأكد رئيس جمعية البر بينبع عتيق بن على المرواني أهمية عمل الخير، مشيراً إلى أن هناك أخوة لنا خلف القضبان، وينبع الخير تفتح أبواب المعروف إلى كل من يؤمن بمساعدة أخيه المسلم.

من جهته، وجّه رئيس المحكمة العامة بينبع عمر الحسن، الشكر لمحافظ ينبع وفريق العمل على ما يقومون به من جهود، وسعي حثيث لإطلاق سراح أكبر عدد من السجناء المعسرين، سائلاً الله أن يجعل ذلك بميزان حسناتهم.

الجدير بالذكر أن المبادرة فكرتها تقوم على إطلاق أكبر عدد ممكن من سجناء الحق الخاص في سجن ينبع العام، والموقوفين بسبب قضايا مالية، ورؤيتها شراكة مجتمعية فعالة للتفريج عن ذوي الكرب، ومن أهدافها ترسيخ التعاليم والأخلاق الأسلامية الحنيفة نحو تفريج الكربات الإنسانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org