السوادي يحضر حفل ختام حملة التوعية الإسلامية في الجائزة

شهدت العديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز واستهدفت 500 مستفيد
السوادي يحضر حفل ختام حملة التوعية الإسلامية في الجائزة

شهد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية في محافظة الليث الدكتور علي السوادي، مساء اليوم الأربعاء، حفل ختام حملة التوعية الإسلامية في الجائزة التي أقامتها مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية والمتوسطة بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية وجمعية البر الخيرية بالجائزة ومكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة أضم.

 
وحضر الحفل كلٌ من مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم نور مسعود المالكي، ومدير الشؤون المدرسية بمكتب التعليم بأضم خالد بلقاسم المالكي، وعدد من القيادات التعليمية، وأهالي الجائزة.

 
 وبدأ الحفل بآياتٍ عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة الأهالي، ثم وجه المساعد للشؤون المدرسية الدكتور السوادي كلمة شكر فيها القائمين على تنفيذ الحملة والمشاركين ، مشيدًا بالتفاعل الإيجابي مع هذه الحملة وبالأهداف التي تحققت. تلاه عرض مرئي عن الفعاليات, بعدها تم  تكريم المشاركين في تفعيل الحملة ، وتكريم الأهالي المتميزين في الحملة.
 
وذكر مدير مكتب التعليم في أضم نور مسعود المالكي أن الحملة قد حددت مدتها الزمنية في أربعة أيام انطلقت فعالياتها مساء الأحد الماضي ومرت بفعاليات محددة ومجدولة وفق معايير وآليات معينة وواضحة.
 واشتملت فعالياتها على عددٍ من المحاضرات والفعاليات الثقافية والترفيهية وتهدف الحملة إلى تحقيق جملة من الأهداف الشرعية والاجتماعية وسعيًا لإبراز دور التعليم والمدرسة لخدمة المجتمع.
 
وأوضح قائد مدرسة عبدالله بن رواحة حامد محمد رمضان المالكي أن الحملة شهدت العديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز واستهدفت ما يزيد على "500 "مستفيد .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org