"السومة" يطلق مزاداً على قميصه دعمًا لحلقات القرآن بجدة

أعرب عن انبهاره بإنجازات جمعية "خيركم" خلال زيارته لها
"السومة" يطلق مزاداً على قميصه دعمًا لحلقات القرآن بجدة

أعلن هداف الدوري السعودي ومحترف النادي الأهلي اللاعب عمر السومة عرض القميص الخاص به الذي حقق به بطولة الدوري الموسم الماضي للبيع في مزاد علني من أجل التبرع بقيمته دعماً لطلاب حلقات جمعية "خيركم" لتحفيظ القرآن بجدة.

 

وقد جاءت هذه المبادرة من "العقيد"، كما تلقبه الجماهير، خلال زيارته يوم أمس لمقر جمعية خيركم بجدة ، حيث تجول في أقسامها واطلع على إنجازاتها الممتدة على مدى 40 عاماً.

 

وذكر "السومة" أنه منبهر بما رآه من إنجازات كبيرة ، خصوصاً مشروع خيركم لتعليم القرآن عن بُعد الذي استفاد منه أكثر من نصف مليون مسلم حول العالم ويرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

 وأوضح أنه يعتزّ بهذا القميص الذي ارتداه خلال تتويج النادي الأهلي بكأس دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي، مؤكداً أن مبلغ التبرع سيذهب بكامله لصالح مشروع كفالة تحفيظ الأجزاء القرآنية بالجمعية. 

 

وحضر "السومة" اختبار لجنة الاختبارات بالجمعية لأحد الطلاب في اختبار 25 جزءا وقام بتسليمه شهادة اجتياز الحفظ.

 

من جانبه، عبّر مدير عام جمعية خيركم صابر بامخرمة عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس التكامل بين القطاعين الخيري والرياضي.

 

وعن كيفية المشاركة بالمزاد؛ أفاد "بامخرمة" بأن من يرغب في التبرع عبر شراء القميص، عليه الاتصال بالرقم الموحد للجمعية 920016670.

 

يُذكر أن جمعية خيركم تدرّس في حلقاتها القرآنية أكثر من 55 ألف طالب وطالبة، وستحتفل في شهر محرم المقبل بتخريج ألف حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org