السويد: في اليوم الوطني الـ87 نجدنا سادة الدنيا في حضرة سلمان العزم والحزم

أكد أن الملك المؤسس أدرك السر بين الأرض والسماء
السويد: في اليوم الوطني الـ87 نجدنا سادة الدنيا في حضرة سلمان العزم والحزم

قال المدير العام للإدارة العامة للمجاهدين، الدكتور عبدالله محمد السويد: "أقف يا وطني في يوم عيدك مبهورًا بك، مشدوهًا بقدرتك.. وعندما يجول خاطري أجد من ثبَّت بناءك، وأحكم غطاءك، هو سبب ما نحن فيه من خير لا ينقطع. لقد أدرك جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود السر بين الأرض والسماء؛ فجعل الرمز نخلة العطاء، والراية كلمة التوحيد، وحمى الدين والدنيا بحد السيف؛ فمضى هذا الوطن شامخًا، لا ينكس راية، ولا يهين آية، فكان في كل شيء غاية".

وأضاف: "رحل المؤسس وبنيانه مُحكم، تتابع على الاهتمام به ورفعة شأنه أبناء بررة، نحتار أهم من البشر أم من الأنوار. ولما حباهم الله من المزايا وحسن النوايا نحتار أيهم أعلى، ولكن منجزاتهم تجعلهم في عليين في ذكرنا ونواصي خطابنا، يرحمهم الله جميعًا لقاء ما قدموا للوطن والدين والأمة والعالمين. واليوم نجدنا سادة الدنيا في حضرة سلمان العزم والحزم، خطابنا ينصت له الجميع، وقواتنا تحمي عزتنا من الماء إلى الماء، وأسودنا تنتشر في البحار وتملأ الفضاء، وفي العلم سبقنا الجميع، وفي الصحة نشفي ونكفي، وفي المال نسود ونجود، وفي القيادة نقول ونطول، ولي عهدنا - يرعاه الله - يسبق الضوء حضورًا ونورًا وفكرًا، رؤيته حديث المشرق والمغرب، وأول المحاصيل حصدناها ربيع شعب وعزة أمة ورفعة دين".

واختتم: "وطني، تقبَّل من أبنائك بالإدارة العامة للمجاهدين أرواحهم فداء لك، وكلما عادك العيد ستجد عطرك من دمائنا، وأوتاد حدك من رفاتنا سمعًا وطاعة لله، ثم لولاة الأمر - يحفظهم الله - ممثلين في وزير داخليتنا القدير، نجدد العهد والوعد على السير قُدمًا خدمة وعطاء لهذا الصرح العظيم والكيان الشامخ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org