"السياحة" تعلن بدء التسجيل في ملتقى ألوان السعودية 2016

بنسخته الخامسة التي ستنطلق في 11 ديسمبر بمركز المعارض بالعاصمة
"السياحة" تعلن بدء التسجيل في ملتقى ألوان السعودية 2016

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بدء التسجيل في ملتقى ألوان السعودية بنسخته الخامسة، الذي ستنطلق فعالياته في 12 ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 ديسمبر 2016هـ، برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث، وذلك على أرض مركز المعارض والمؤتمرات في العاصمة الرياض.

ودعت اللجنة المنظمة للملتقى الزوار إلى التسجيل المبكر عبر الموقع الإلكتروني لملتقى الوان السعودية Colors.sa؛ لتمكينهم من الحصول على التسهيلات لحضور أكثر من 35 ورشة عمل متخصصة يديرها خبراء مختصون على المستويين المحلي والدولي، بمشاركة محترفي التصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية القصيرة والمهتمين في صناعة التصوير بالمملكة.

ويمثل ملتقى ألوان السعودية أكبر تجمع للمصورين المحترفين، الأمر الذي سيسهم بشكل مباشر في إبراز البعد الحضاري والسياحي للمملكة، حيث يستهدف الملتقى أكثر من 30 ألف زائر خلال الدورة الخامسة للملتقى التي سيجري من خلالها تبادل المعرفة والاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات التصوير عبر التواصل مع 80 عارضاً من الجهات ذات العلاقة، إلى جانب شركات متخصصة بتكنولوجيا التصوير والمحترفين في صناعة الأفلام في السعودية.

يُذكر أن ملتقى ألوان السعودية السنوي، يجمع عدداً من المصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، إلى جانب فروع جمعية الثقافة والفنون، والجمعية السعودية للتصوير الضوئي، وكذلك خبراء مجالات السياحة والآثار والثقافة والتوثيق والنشر الإعلامي. والشركات المهتمة بالتسويق والنشر الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org