"الشؤون الإسلامية" بالجوف تهنئ وتبايع محمد بن سلمان ولياً للعهد

"الجلال": في فترة وجيزة بزغ نجمه محلياً ودولياً وحَظِيَ بمحبة الجميع
"الشؤون الإسلامية" بالجوف تهنئ وتبايع محمد بن سلمان ولياً للعهد

رفع مدير عام الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف الشيخ عبيد بن عبدالله الجلال، التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود باختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

وأكد الشيخ "الجلال" أن الأمير محمد بن سلمان يستحق هذا المكان بكل جدارة وكفاءة؛ فخلال سنوات وجيزة بزغ نجمه وعلا صيته وارتفع ذكره محلياً ودولياً، وحَظِيَ بمحبة الجميع، وكان له بصمات ظاهرة وواضحة في وضع الرؤى والخطط الاقتصادية والسياسية والتنموية والتي من شأنها أن تقود المملكة إلى الرقي والتقدم والنماء والاستقرار.

وأضاف: شاب طموح مثابر لا يكل ولا يمل، ذا خيال واسع وأفق رحب وهمّة متوقدة؛ فهو مهندس رؤية المملكة وعراب المجلس الاقتصادي الذي انبثق منه العديد من الاقتراحات والقرارات الهادفة والنافعة للوطن والمواطن.

وتابع: لقد أوكِل لسموه عمل ضخم وأنيط به مهام جسيمة ينوء بحملها الأكفاء من الرجال؛ لكن بعون لله وتوفيقه وما يتميز به من سمات وصفات وقدرات وخبرات تجعله بإذن الله قادراً على إعطاء ما أوكل له ما يستحق من عمل.

وفي ختام حديثه قدّم "الجلال" تهنئته لخادم الحرمين الشريفين -وفقه الله- على هذا الاختيار، وقدم تهنئته للأسرة المالكة والشعب الكريم؛ سائلاً المولى جل وعلا أن يمد سموه بعونه وتوفيقه وتسديده، ومبايعاً بالسمع والطاعة في المنشط والمكرره.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org