"الشؤون الإسلامية" تستعرض لائحة الأداء الوظيفي الجديدة ونماذجها وميثاقها

"المرشود": هدفنا صياغة الأهداف بما يصبّ في صالح خدمة العمل الدعوي
"الشؤون الإسلامية" تستعرض لائحة الأداء الوظيفي الجديدة ونماذجها وميثاقها

ترأس المدير العام للإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خالد بن إبراهيم المرشود، ورشة العمل الخاصة بشرح لائحة وميثاق الأداء الوظيفي الجديدة ونماذجها، التي عقدت اليوم في مقر الوزارة بالرياض.

وشهد الورشة حضور وكلاء الوزارة، والوكلاء المساعدين، ومديري عموم مختلف الإدارات بالوزارة.

وقال "المرشود": "الهدف هو إطلاعكم على لائحة الأداء الوظيفي الجديدة ونماذجها وميثاق الأداء، فأنتم قيادات الوزارة وداعمونا في كافة تطبيق مبادرات وزارة الخدمة المدنية في تطوير أنظمتها ولوائحها التي تتواكب مع رؤية المملكة (2030) ومن ضمنها برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية".

وشاهد الجميع عرضاً موجزاً عن برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، الذي يتضمن إدارة الأداء الوظيفي الجديدة والتخطيط للتعاقب الوظيفي بهدف بناء الصف الثاني من القيادات في الوزارة من خلال وضع البرامج التدريبة  والقيادية لتلبية احتياجات الجهات الحكومية.            

وعقب الورشة التي عقدت بناء على توجيهات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل لشيخ، قال "المرشود": "أعمال الورشة تركزت على استعراض وشرح لائحة تقويم الأداء الوظيفي وموادها، وأدلة ميثاقها من أجل صياغة الأهداف بما يتناسب مع رسالة الوزارة وأهدافها في خدمة مختلف مجالات العمل الإسلامي وفي مقدمتها بيوت الله، والعمل الدعوي والإرشادي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org