"الشؤون الإسلامية" في الرياض تنظم ندوات حول قضايا واهتمامات المجتمع

يشهدها جامع الإمام تركي بن عبدالله خلال شهر المحرم
"الشؤون الإسلامية" في الرياض تنظم ندوات حول قضايا واهتمامات المجتمع

 ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض ممثلاً في إدارة شؤون الدعوة والإرشاد وبالتنسيق والتعاون مع المكتبين التعاونيين للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي سلطانة، وحي العزيزية بالرياض؛ عدداً من الندوات لمجموعة من الدعاة وطلبة العلم بجامع الإمام تركي بن عبدالله -الجامع الكبير- وسط مدينة الرياض بعد صلاة المغرب.

 

ففي اليوم الثاني عشر يشارك كل من "الشيخ الدكتور عبدالسلام بن محمد الشويعر، والشيخ فهد بن سليمان التويجري" في ندوة بعنوان: "الأخطاء والأضرار المترتبة على نشر الشائعات والأكاذيب بين أفراد المجتمع".

 

وفي اليوم التاسع عشر يشارك كل من "الشيخ الدكتور سليمان بن سليم الله الرحيلي، والشيخ الدكتور خالد بن محمد الغفيلي" في ندوة بعنوان: "الخوارج سماتهم وأثرهم في تاريخ الأمة".

 

وفي اليوم السادس والعشرين من ذات الشهر، يشارك كل من "الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العجلان، والشيخ الدكتور عبدالله بن صالح الكنهل" في ندوة بعنوان: "حقوق الوالدين والأقارب في الإسلام".

 

ومن المقرر أن يقوم المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء "الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ" بالتعليق على ما جاء في الندوات، والرد على أسئلة الحضور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org