الشاماني: ولي العهد يتمتع بحس وطني تجلّى في مواجهته أصعب التحديات

قال: اختياره يأتي استمراراً لنهج القيادة الحكيم ومواصلة مسيرة الإنجازات
الشاماني: ولي العهد يتمتع بحس وطني تجلّى في مواجهته أصعب التحديات

عبّر المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالمدينة المنوّرة الدكتور محمد بن نويفع الشاماني؛ باسمه شخصياً ونيابةً عن منسوبي مجمع الأمل للصحة النفسية كافة، عن خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على الثقة الملكية الكريمة باختيار سموه ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.

وأوضح الدكتور الشاماني؛ أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لسمو الأمير محمد ولياً للعهد يعبر عن الثقة الكبيرة بشخصه الكريم لاستمرار نهج القيادة الحكيم ومواصلة مسيرة الإنجازات، ويؤكّد النظرة المستقبلية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين والهادفة إلى تعزيز استقرار الوطن.

وأشار الدكتور محمد الشاماني؛ إلى أن سمو الأمير محمد بن سلمان، أهلٌ لهذه الثقة الغالية؛ حيث يتمتع سموه بحس وطني كبير تجلّى في مواجهته أصعب التحديات، وأثبت في جميع المواقع قدرة فائقة على تحمُّل المسؤوليات الكبرى في سبيل خدمة الوطن، وتفاعله المباشر مع تطلعات وآمال المواطن، وأبهر العالم أجمع برؤية المملكة 2030.

وختم الدكتور الشاماني؛ بمبايعة منسوبي مجمع الأمل للصحة النفسية سموه الكريم على السمع والطاعة في المنشط والمكره، سائلاً الله - العلي القدير - التوفيق والسداد لسموه الكريم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org