الشباب يشكرون "الأحمدي" ويطالبون رجال الأعمال الآخرين باتخاذ الخطوة ذاتها

إثر تبرعه بقطعة أرض مساحتها 50 ألف م2 تم تخصيصها وقفاً لهم
الشباب يشكرون "الأحمدي" ويطالبون رجال الأعمال الآخرين باتخاذ الخطوة ذاتها

أطلق عدد من شباب العاصمة المقدسة حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن الإشادة برجل الأعمال يوسف الأحمدي، إثر تبرعه بقطعة أرض بمساحة ٥٠ ألف متر مربع، تم تخصيصها للشباب؛ الأمر الذي لقي صدى واسعاً ببرامج وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال الإشادة بما قدمه رجل الأعمال الأحمدي.
 
  وقال الشاب منير صدقة إن حلم شباب العاصمة المقدسة بدأ يتحقق بعد تخصيص أرض مساحتها ٥٠ ألف م2 للشباب؛ لأنهم عانوا طيلة السنوات الماضية عدم وجود أماكن حكومية مخصصة لأنشطة الشباب. مبيناً أنهم في شوق وانتظار لتنفيذ مشروع يخدم الشباب خلال فترة قريبة، وأنه يرجو رؤية ذلك على أرض الواقع قريباً.
 
وقال جمال نوري إن ما قدمه رجل الأعمال الأحمدي للشباب من خلال تبرعه بقطعة الأرض يعد الأبرز، ويرجو أن يحذو حذوه رجال أعمال آخرون. واعترف بأنهم مقصرون في تقديم ما يحوز رضا الشباب. وأشار جمال إلى أن سعادتهم غامرة بهذا التبرع، مبيناً أن الكرة في ملعب أمانة العاصمة المقدسة لسرعة إنجاز مشروع يليق بالشباب، ومتمنياً أن يكون ذلك على وجه السرعة.
 
وكان رجل الأعمال يوسف الأحمدي قد أعلن أمام أمير منطقة مكة المكرمة أنه تبرع بقطعة أرض مساحتها ٥٠ ألف متر مربع، يتم تخصيصها وقفاً لصالح الشباب، وأنه سيسلمها لأمانة العاصمة لاتخاذ ما تراه مناسباً في إنشاء مشروع خاص بالشباب؛ الأمر الذي أعده عدد كبير من الشباب خطوة موفقة، راجين من رجال الأعمال الآخرين اتخاذ الخطوة ذاتها لصالح شباب السعودية بمختلف مناطقها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org