"الشهري": "الأخضر" جاهز لمواجهة العراق غداً والتأهل لكأس العالم

"الشعيلان": معنويات اللاعبين مرتفعة وعقدوا العزم على تحقيق الفوز
"الشهري": "الأخضر" جاهز لمواجهة العراق غداً والتأهل لكأس العالم

أكد مدرب المنتخب الوطني للشباب سعد الشهري أن "الأخضر" بات جاهزاً للقاء العراق، مساء غد الاحد، في المباراة المدرجة ضمن منافسات دور الثمانية لنهائيات البطولة الآسيوية، تحت 19 عامًا، والمقامة حاليًا في مملكة البحرين.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم السبت في فندق الدبلومات، قال "الشهري": "مستوى المنتخب الوطني في تصاعد تدريجي وسيصل إلى الجاهزية في مباراة العراق".

وأضاف: "سنسعى جاهدين من أجل تقديم مستوى مميز في المباراة يليق باسم الكرة السعودية، وسنبارك للمنتخب الفائز في المباراة، ونحن لن ندخر جهداً في سبيل الفوز والتأهل إلى مونديال العالم وقادرون على ذلك إن شاء الله بدعم جمهورنا الكبير".

من ناحية أخرى، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا صباح اليوم السبت في مقر فندق الدبلومات بحضور ممثلي المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية من البطولة، ومثّل المنتخب الوطني علي الشعيلان مدير المنتخب.

وشهد الاجتماع اختيار اللون الأخضر ليلعب به المنتخب الوطني أمام المنتخب العراقي الذي سيلعب باللون الأبيض، ونوقشت العديد من الأمور التنظيمية للمباريات المتبقية من البطولة القارية.

من جانبه، شدد "الشعيلان" على أن "الأخضر" مستعد للقاء العراق، وقال: "معنويات اللاعبين مرتفعة وقد عقدوا العزم على تحقيق الفوز وبلوغ مونديال العالم، ونؤكد أن كافة الأمور في المنتخب تسير بالشكل المطلوب".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org