الشهري: سنصحح الأخطاء الدفاعية والمباراة المقبلة لن تشهد التكرار

الشهري: سنصحح الأخطاء الدفاعية والمباراة المقبلة لن تشهد التكرار

أعرب سعد الشهري مدرب منتخب السعودية للشباب لكرة القدم عن ثقته في قدرة فريقه على تصحيح الأخطاء الدفاعية بعد المباراة التي تغلب فيها على نظيره الإيراني بستة أهداف مقابل خمسة ضمن مباريات دور قبل النهائي لبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقامة فعاليتها في البحرين .
وقال الشهري: الحمد لله لقد حالفنا التوفيق وتأهلنا للنهائي اليوم نجومنا سطروا ملحمة على أرض مملكة البحرين تذكرنا بملحمة سنغافورا.

وجاء حديث الشهري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قائلاً: نحن سعداء جداً ببلوغ النهائي لقد كانت المباراة كبيرة وشهدت سيناريو صعباً هجومياً، كانت المباراة ممتازة ومثيرة للغاية وأنا واثق أن المباراة المقبلة لن تشهد تكرار ذات الأمر.

وأضاف: عندما يتقدم الفريق بنتيجة هدفين دون رد فإن ذلك يصنع موقفاً صعباً لأن اللاعبين قد يتراخون ويشعرون بالقناعة ثم أحياناً تحدث الأخطاء الفردية.

وتابع: ولكنني واثق أن فريقي يمكن أن يتخلص من هذه الأخطاء في المباراة القادمة خاصة في التعامل مع الكرات العالية ويمكن أن يعود خط الدفاع للعب بصورة جيدة.

وأوضح مدرب الأخضر الشاب: بصراحة كانت هذه المرة الأولى التي أشهد فيها مثل هذه المباراة وقد كان هذا درساً جيداً لي ولكل اللاعبين، كانت المباراة جيدة للغاية طوال 90 دقيقة ولكن تكتيكياً يجب أن نركز أكثر، كذلك يجب أن نركز على بعض الأمور قبل المباراة التالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org