الشيباني: كأس الخليج للمنتخبات ستُقام في الدوحة!

الشيباني: كأس الخليج للمنتخبات ستُقام في الدوحة!

د ب أ : كشف الدكتور حميد الشيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي لكرة القدم، عن إجراء قرعة كأس الخليج الثالثة والعشرين "خليجي 23" في العاصمة القطرية الدوحة بموعدها الذي تم تحديده في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وقال الشيباني في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية: "كل الإجراءات تسير وفقًا لما تم الاتفاق عليه في لجنة المسابقات، ولما أقره رؤساء الاتحادات الخليجية في الاجتماع الماضي. وسيترك الأمر لاتحاد الكرة القطري لتحديد الموعد النهائي للقرعة التي ستستضيفها الدوحة، وذلك قبل 90 يومًا من انطلاق البطولة في شهر ديسمبر المقبل في قطر".

ولكن الشيباني قال: "لجنة المسابقات اطلعت على الترتيبات كافة الخاصة بالقرعة، وكذلك استعدادات الدوحة للبطولة التي تسير بشكل جيد، ووفقًا لما هو مأمول، ونتمنى أن نشاهد بطولة متميزة، ستكون الأولى التي تقام تحت مظلة الاتحاد الخليجي لكرة القدم".

واختتم الشيباني حديثه قائلاً: "الدوحة استعدت جيدًا للحفل، وسيتم توجيه الدعوة لعدد من نجوم الخليج للمشاركة في حفل القرعة، بخلاف تدشين شعار الدورة. وكل اللوائح جاهزة، وكذلك ترتيبات الحفل والنقل التلفزيوني. وقد عودتنا الدوحة على تقديم الجديد في التنظيم المثالي للفعاليات والأحداث الرياضية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org