"الشيخ القرني" يلقي محاضرة لمنسوبي "الحرس الوطني" بالطائف

زار لواء الخليفة عمر للأمن الخاص وحثهم على تقوى الله
"الشيخ القرني" يلقي محاضرة لمنسوبي "الحرس الوطني" بالطائف

 زار الشيخ الدكتور عائض بن عبدالله القرني، صباح اليوم الخميس، قيادة لواء الخليفة عمر بن الخطاب للأمن الخاص بوزارة الحرس الوطني بالطائف، وكان في استقباله العميد ركن سعد بن مصلح الحارثي، وضباط قيادة اللواء ومنسوبوه.

والتقى "القرني"، منسوبي قيادة لواء الخليفة عمر بن الخطاب للأمن الخاص من ضباط وأفراد، وألقى محاضرة دينية حثهم فيها على تقوى الله في السر والعلن، والحرص على وحدة هذا الوطن، وأهمية الدور الذين يقومون به من حفظ للأمن وحماية للحدود، كما نوه على أهمية العدل والإنصاف في التعامل مع المرؤوسين وإخلاص العمل لله.

وأشاد في الوقت ذاته، بالجهود التي تبذلها وزارة الحرس الوطني في خدمة الدين ثم المليك والوطن، داعياً الله تعالى أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

من جهته؛ أعرب قائد لواء الخليفة عمر بن الخطاب للأمن الخاص العميد ركن سعد بن مصلح الحارثي، عن سعادته بزيارة الشيخ "القرني" لمنسوبي اللواء، مؤكداً أهمية هذه المحاضرات والندوات وأثرها الفعال في التوعية والتذكير.

يُشار إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود إدارة الإرشاد والتوجيه بالقطاع الغربي، متمثلة بمكتب الإرشاد والتوجيه بالطائف في استضافه المشايخ وتنظيم المحاضرات الدينية بالإضافة لعقد دورات تحفيظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org