الصحف "التايلاندية" تُحفز لاعبيها لهزيمة السعودية ورد الاعتبار

الصحف "التايلاندية" تُحفز لاعبيها لهزيمة السعودية ورد الاعتبار

أبدت الصحف التايلاندية المختلفة، اهتماماً ملحوظاً بمباراة منتخب بلادها والأخضر السعودي الخميس المقبل، في الجولة السادسة من دور المجموعات المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018، والمقرر إقامتها بروسيا.

 

يذكر أن المنتخبين يلعبان في المجموعة B؛ حيث يعتلي المنتخب السعودي الصدارة برصيد 10 نقاط، في حين يأتي المنتخب الياباني في المركز الثاني بنفس النقاط وبفارق الأهداف عن السعوديين، في حين يأتي الأسترالي ثم الإماراتي برصيد 9 نقاط، وخامساً العراق بثلاث نقاط، ثم تايلاند بنقطة وحيدة.

 

موقع "goal" التايلاندي قال: إن أهمية تلك المباراة تكمن في عدة نقاط؛ منها تحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة وعلى حساب المتصدر، والنقطة الأهم هي الانتقام وردّ الاعتبار من فوز السعوديين على أرضهم من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة للاعبهم "نواف العابد".

 

صحيفة "fourfourtwo" نقلت تصريحات لحارس منتخبهم الذي قال: إن الأخضر السعودي منتخب صعب، وأنه تغير تماماً عما كان عليه في 2011 أثناء التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل الماضي. 

 

صحيفة "manager" وصفت المباراة بالصعبة، وأن الأخضر السعودي سيلعب أمام أكثر من 50 ألف متفرج؛ مما قد يسهّل مهمة منتخب بلادها في تجاوز العقبة السعودية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org