"الضلعان": اليوم الوطني تجديد للولاء.. والتفاف حول القيادة

"الضلعان": اليوم الوطني تجديد للولاء.. والتفاف حول القيادة

رفع مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض، المهندس سلمان بن محسن الضلعان، التهنئة الصادقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى الأسرة الحاكمة وجميع أبناء وبنات الشعب السعودي؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين.

وقال سعادته في تصريح بهذه المناسبة: إن الذكرى السنوية المجيدة لليوم الوطني تعود لتذكِّرنا بالتضحيات الخالدة والأعمال الجبارة التي قام بها مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - في إرساء وقيام هذا الوطن الغالي، وما سطَّره الآباء والأجداد من أروع الأمثلة في الكفاح والعمل المرير في سبيل العيش الكريم، والدفاع عن تراب الوطن.

كما أكد الضلعان أن اليوم الوطني مناسبة تجدِّد ولاءنا وحبنا لوطننا الغالي، وتؤكد التفافنا حول ملكنا وحكومته يدًا واحدة وقلبًا واحدًا وصوتًا واحدًا يهتف باسم الوطن ولأجله.. هذا الوطن الذي يسير بخطى حثيثة نحو النهضة والتنمية الشاملة لبناء الإنسان السعودي، وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم له تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وبيَّن سعادته أن المملكة العربية السعودية حققت العديد من الإنجازات في مختلف المجالات التنموية الشاملة، كما حرصت على إقامة علاقات وثيقة مع الدول العربية والصديقة في شتى أنحاء العالم؛ وذلك بفضل السياسة الحكيمة في التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية والدولية، وسعيها الدائم إلى تحقيق الأمن والسلام في العالم.

وفي ختام تصريحه دعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه البلاد، وأن يحرسها، وأن يمد خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين بعونه وتوفيقه، وأن يحيطها بالأمن والأمان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org