"العبدلي": القرارات الملكية تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار

"العبدلي": القرارات الملكية تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار

أكد انها أسست لمرحلة جديدة من الحزم ومحاسبة المسؤولين

أكد المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي أهمية الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-وحملت معها الخير الكثير للوطن والمواطن.

وأضاف العبدلي أن إعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين التي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها إلى ما كانت عليه، دليل على أن قيادتنا الرشيدة تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار، وتسعى حثيثاً لتسهيل سبل عيشه، وصيانة كرامته.

وأشار إلى أن الأمر الملكي لوزارة التعليم بأن تكون نهاية اختبارات الفصل الدراسي الحالي لجميع مراحل التعليم العام والجامعي قبل بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام، يكشف بجلاء مراعاة خادم الحرمين الشريفين لظروف أبنائه وبناته الطلاب والطالبات، ولمسة حانية وعطف أبوي معهود.

وعد الأمر الملكي بصرف راتب شهرين مكافأة للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي "عاصفة الحزم إعادة الأمل من منسوبي وزارات (الداخلية، والدفاع، والحرس الوطني) ورئاسة الاستخبارات العامة تقديراً من القيادة الحكيمة لجنودنا البواسل الذين يذودون عن حدود الوطن الغالي، وعرفاناً بدورهم البطولي.

وأضاف العبدلي أن الأوامر الملكية أسست لمرحلة جديدة من الحزم والمحاسبة للمسؤولين في نهج جديد يعكس تغليب مصلحة الوطن والمواطن على أي تجاوزات، ولا شك أن مضامين الأوامر الملكية تحمل بشائر استمرار مسيرة البناء والتنمية المتوازنة وأكدت للجميع أن بلادنا الغالية تعيش عهداً زاهراً يرسم لمستقبل مشرق بإذن الله، لقد جمعت هذه الأوامر السامية الصرامة والمنطق لتحقيق المصلحة العامة.

وفي ختام كلمته، دعا العبدلي الله بأن يديم بالخير والصلاح للوطن وأبنائه وأن يحمي بلادنا من كل مكروه ويديم عليها أمنها وأمانها.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org