"العتيبي": اليوم الوطني يجسد تاريخ أمة حافلاً بالإنجازات والملاحم العظيمة

قال: إدارة مرورالجوف تشارك الجميع فرحته من خلال عملها
"العتيبي": اليوم الوطني يجسد تاريخ أمة حافلاً بالإنجازات والملاحم العظيمة

قال مدير إدارة مرور منطقة الجوف، العميد محمد بن نايف العتيبي، إن اليوم الوطني لمملكتنا الغالية, يجسد تاريخ أمة حافلاً بالإنجازات والملاحم العظيمة, منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله، الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وأضاف: في مثل هذا اليوم سجل التاريخ مولد المملكة العربية السعودية، بعد ملحمة البطولة التي قادها المؤسس، لتوحيد شتات هذا الوطن، لتتوالى هذه الصورة المجيدة في مثل هذا اليوم من كل عام لتنير لنا دربًا .. وطموحًا.. وعطاءً متصاعدًا.. وأفقًا نحو أفضل ما يمكن أن يراه الفرد في بلدٍ فتي، كوطننا الغالي .. مملكة الإنسانية".

وقال: لعل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها جميع مدن المملكة، بشكل عام، ومنطقة الجوف، بشكل خاص، هي صورة حقيقية للسعادة الغامرة التي تعم الجميع؛ لترسم أجمل التعابير الرائعة نحو الوطن وقادته، حفظهم الله .

ولفت إلى أن إدارة مرور منطقة الجوف، بهذه المناسبة تشارك الجميع فرحته العظيمة، وتساهم أيضًا في تحقيقها, من خلال عملها على توفير السلامة المرورية, وإعطاء أقصى درجات الانسيابية لأهالي المنطقة وزائريها, بوضع خطة ميدانية، يشارك فيها كافة منسوبي إدارة مرور المنطقة, مع تسخير كافة الإمكانيات لدينا لإنجاح الخطه المرورية, وتغطية كافة المحاور المهمة، مع التركيز على تغطية كافة المهرجانات داخل المنطقة والطرق المؤدية إليها، والتي ستقام فيها الفعاليات، بمناسبة اليوم الوطني، بعدد كافٍ من الدوريات.

وقال:"نسأل الله، سبحانه وتعالى، أن يعيد هذا اليوم أعوامًا عديدة، وأزمنةً مديدة، وولاة أمرنا ووطننا، ومن يعيشون على أرضه الطاهر؛ بخير وبمزيد من التقدم والازدهار، وكل عام وأنت بخير ياوطني".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org