"العتيبي" يستقبل اللجنة الإشرافية لبرنامج "خلافة الغازي" ببر الكر

أكد حرص الوزارة على تفعيل دور الجمعيات الخيرية بالمجتمع وتنويع برامجها
"العتيبي" يستقبل اللجنة الإشرافية لبرنامج "خلافة الغازي" ببر الكر

استقبل وكيل العمل والتنمية الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية، سمير العتيبي، بمكتبه بالوزارة بالرياض، أعضاء اللجنة الإشرافية لبرنامج "خلافة الغازي مشروع ديني ووطني"، بجمعية البر الخيرية بمركز الكر بمحافظة الوجه بمنطقة تبوك، يتقدمهم  رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن سليمان بن رخيه.


وفي مستهل اللقاء رحب وكيل الوزارة المساعد الدكتور سمير العتيبي بأعضاء اللجنة الإشرافية لبرنامج خلافة الغازي، مؤكدًا حرص الوزارة وفق توجيهات الوزير علي الغفيص على تفعيل دور الجمعيات الخيرية بالمجتمع وتنويع برامجها بما يحقق رسالتها في المجتمع ، مشيدًا بالوقت ذاته بالبرنامج الذي يستهدف شريحة مهمة في المجتمع وهم ذوو المرابطين على الحدود، وما حققه من إنجازات تتطلع الوزارة إلى مواصلتها وتحقيق مزيدٍ من الخدمات النوعية لهذه الفئة الغالية على الجميع .


من جانب آخر، نوه رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمركز الكر بتبوك الشيخ علي بن سليمان بن رخيه، بالدعم الكبير والمتواصل الذي تحظى به الجمعية من الوزارة، حيث ساهمت في إنجاح وتميز الخدمات التي تقدمها لمختلف شرائح المجتمع.


وأكد أن الجمعية تسعى جاهدة إلى تنويع برامجها وتوسيع نطاق خدماتها بما يحقق تطلعات الوزارة في تحقيق رسالة الجمعية في المجتمع وفق رؤية المملكة (2030) ومواكبة برنامج التحول الوطني (2020) بما يساهم بتميز العمل ورقيه، سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد والإعانة على فعل الخير .


وفي ختام اللقاء الذي حضره مساعد المدير العام للجمعيات والمؤسسات الخيرية بالوزارة صالح بن إبراهيم الغرير، ومدير الإدارة العامة للمنح والمراجعة المالية بالوزارة عبدالله الجريسي، قدم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمركز الكر بتبوك لوكيل وزارة العمل المساعد سمير العتيبي درعاً تذكارية، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org