"العجلان": اختيار محمد بن سلمان يواكب تطلعات المملكة شعبًا وحكومةً

قال: إنه يبث الطمأنينة بأن المستقبل مشرق بقيادة خادم الحرمين
"العجلان": اختيار محمد بن سلمان يواكب تطلعات المملكة شعبًا وحكومةً

رفع عضو مجلس إدارة غرفة الرياض "عبدالله بن فهد العجلان" التهنئة إلى مقام صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز" ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باختيار سموه وليًّا للعهد .

وقال "العجلان": إن اختيار سموه جاء مواكبًا لتطلعات المملكة قيادةً وشعبًا وبما يسهم في ترسيخ مكانة المملكة المؤثرة على المستويين المحلي والدولي، وبما يبث الطمأنينة بأن المستقبل مشرق بفضل الله ثم بجهود حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

مشيرًا إلى أن سمو الأمير محمد بن سلمان حقق إنجازات كبرى من خلال جهوده المؤثرة التي ركزت على الإصلاح الاقتصادي وإطلاق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، وما حققته زيارات سموه إلى عدد من الدول من عقد شراكات إستراتيجية مهمة سيكون لها أثرها الإيجابي على الاقتصاد الوطني.

وأضاف "العجلان" أننا نبايع سمو ولي العهد على السمع والطاعة، سائلًا الله سبحانه أن يوفق سمو ولي العهد لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على بلادنا الأمن والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org