"العصيمي" يعاني من "ورم مخاطي" ويناشد خادم الحرمين بعلاجه في مستشفى متخصص

يعاني منذ 6 سنوات.. وتوصيات بعلاجه بالخارج لعدم توفر أي علاج له بالمملكة
"العصيمي" يعاني من "ورم مخاطي" ويناشد خادم الحرمين بعلاجه في مستشفى متخصص

يعاني وكيل الرقيب مطلق العصيمي من ورم مخاطي بالجهة اليسرى من وجهه منذ ستة أعوام.

وقام "العصيمي" بإجراء عدد من العمليات بمدينة الملك فهد الطبية، وبأحد المستشفيات المتخصصة بأمريكا، ولكن سرعان ما يعاود الورم وينمو بشكل سريع.

وأوصت مدينة الملك فهد الطبية مؤخراً بعلاجه خارج المملكة، لعدم توفر أي علاج له بالداخل، في حين رفضت الهيئة الطبية تلقيه العلاج بالخارج دون إبداء أي أسباب، مما جعل حياة "العصيمي" تزداد سوءاً يوماً بعد آخر.

وناشد "العصيمي" الذي يبلغ من العمر 40 عاماً بضرورة علاجه، مبيناً أنه منذ ستة أعوام وهو يراجع مستشفيات المملكة، ولم يجد أي حل للمرض الخطير الذي ظهر به، وصنفته مدينة الملك فهد الطبية بنادر الحدوث.

وقالت "المدينة الطبية" في تقرير حصلت عليه "سبق": إن "العصيمي" لا يعاني من الحساسية، حيث تم تشخيص المرض بالورم المخاطي المتكرر في الفك العلوي الأيسر من الوجه.

وبين التقرير أنه قد سبق أن تم إزالة الورم وتجديد المنطقة بزراعة في عظم الساق وتثبيتها بمشبك منذ أربع سنوات، حيث إنه بعد ستة أشهر من إجراء العملية تطورت لدى المريض أضرار أخرى في المنطقة الداخلية من الفك السفلي، حيث تم تشخيصه على أنه ورم مخاطي نادر في المنطقة الصدعية للجهة اليسرى، وتمت معالجته عن طريق استئصال جزء من عضلات الصدع ومن اللفافة.

وأوضح أنه منذ عامين ظهر الورم مرة أخرى، وذهب المريض إلى أمريكا لتلقي العلاج، حيث تم استئصاله وعاود الظهور مرة أخرى، وقبل عام ذهب إلى أمريكا مرة أخرى وتم استئصال الورم وتشخيص الورم نفسه في الرئتين.

وقال تقرير مدينة الملك فهد الطبية، إن المريض يحتاج إلى العلاج والمتابعة في مستشفى متطور لتلقي العلاج الأمثل، وإعادة تأهيله خارج المملكة، كونه لا يتوفر العلاج المناسب في مدينة الملك فهد الطبية أو أي مستشفى آخر في المملكة.

وناشد "العصيمي" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، بعلاجه بأي مستشفى متخصص داخل أو خارج المملكة، حيث إن معاناته تزداد يوماً بعد يوم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org