العلم: الأوامر الملكية نماء للمجتمع السعودي وتحصين له بالأمن والأمان وتوفير الرخاء

رفع شكره وتقديره لولاة الأمر نيابة عن أهالي محافظة وادي الدواسر
العلم: الأوامر الملكية نماء للمجتمع السعودي وتحصين له بالأمن والأمان وتوفير الرخاء

قال محافظ وادي الدواسر المكلف أحمد بن سعيد العلم: "إن الأوامر الكريمة من ثوابت قيادة هذا الوطن التي تحرص على كل ما يسهم في نماء المجتمع السعودي، وتحصينه بالأمن والأمان، وتوفير مسالك الرخاء والعيش الكريم لجميع المواطنين والمقيمين على أرضه، الذي ينعم به هذا الوطن منذ تأسيسه".
 
جاء ذلك بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تضمنت صرف راتبَي شهرَين لمنسوبي عمليتَي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وإعادة جميع البدلات والمكافآت والمميزات لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين إلى ما كانت عليه، وإنهاء الاختبارات قبل شهر رمضان المبارك. رافعًا باسمه ونيابة عن أهالي محافظة وادي الدواسر الشكر والتقدير لولاة الأمر - حفظهم الله -.
 
 وأوضح العلم أن تلك القرارات الملكية جاءت متوازية مع المنهج الذي ارتضته قيادة هذا الوطن لنفسها، وطريق الخير الذي أصرت على أن تسير فيه وشعبها نحو نشر السعادة، وبثت الأمل القائم على العمل والجهد وتوحيد الصفوف ومواصلة السير في طريق الخير والبناء.
 
  وأشار إلى النمو والتقدم لبرامج التحول الوطني والرؤية المستشرفة للمستقبل 2030، وما رصدته من معطيات حاضرة بمنهجية وبصيرة، أنتجت ثمرة ومحصلة، تم قطفها خلال الفترة الفائتة.
 
 كما بارك محافظ وادي الدواسر للأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز الثقة الملكية الغالية من لدن خادم الحرمين بتعيينه نائبًا لأمير منطقة الرياض، داعيًا المولى - عز وجل - أن يعينه على حمل الأمانة، وأن يوفقه لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره، ويمد قيادته بعونه وتوفيقه لتحقيق ما تطمح إليه. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org