"العمل" تشكّل لجنة للوقوف على حادثة تناول حدث لأقراص مسكنة في دار الملاحظة بالباحة

أبا الخيل لـ"سبق": زرنا الحدث بالمستشفى وحالته في تحسن وسيخرج اليوم
"العمل" تشكّل لجنة للوقوف على حادثة تناول حدث لأقراص مسكنة في دار الملاحظة بالباحة

شكلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لجنة للوقوف على حادثة وقعت في دار الملاحظة بمنطقة الباحة مساء أمس، عبارة عن تناول حدث بالدار لأقراص مسكنة، ونقل على إثرها للمستشفى وتنويمه، وذلك لمعرفة مسببات تناوله هذا الدواء.
 
وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل لـ"سبق": "تمت زيارة الحدث هذا المساء في المستشفى من قِبل فريق مختص من دار الملاحظة بالباحة، حيث أفاد الطاقم الطبي المشرف على الحالة بأنه تناول قرصين من أحد الأدوية المسكنة لشعوره بصداع، نقل على إثرها فورًا للمستشفى".
 
وأضاف أبا الخيل، أنه طمأن الطاقم الطبي، القائمين على الدار بتحسن صحة الحدث وتعافيه، مؤكدين أن التقارير الطبية أثبتت سلامته وهو ما سيترتب عليه مغادرة للمستشفى اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أن مدير عام فرع الوزارة في الباحة قد شكل لجنة للوقوف على هذه الحادثة، للتأكد من أسباب تناول الحدث لهذه الأقراص.

 
وعلمت "سبق" أن تعامل الدار مع الحادثة جاء بعد إفادة الحدث بأنه تناول كمية كبيرة من الأقراص الدوائية، حيث نقل على وجه السرعة للمستشفى للتأكد من حالته التي بينت التقارير الطبية أنه لم يتناول الكمية التي زعم بأنه قام بتناولها.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org