"العميد" يثأر لنفسه ويسقط "عنابي سدير" بالثلاثة

في ختام مباريات الجولة الـ16 من دوري جميل
"العميد" يثأر لنفسه ويسقط "عنابي سدير" بالثلاثة

ثأر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لهزيمته من نظيره الفيصلي في الدور الأول على أرضه وبين جماهيره 2 - 1 ، حينما كسب " عنابي سدير " 3 - 1، وذلك في اللقاء الذي جمع  الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة في ختام منافسات الجولة الـ16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبهذه النتيجة حافظ " العميد" على المركز الثالث برصيد 35 نقطة، فيما بقي الفيصلي تاسعًا برصيد 19نقطة.

الحصة الأولى:

لم يظهر عناصر الفيصلي والاتحاد بالمستوى الفني المأمول والمعروف عنهم في هذا الشوط، حيث انحصر اللعب وسط الميدان مع محاولات اتحادية لبلوغ مرمى حارس  "عنابي سدير" منصور النجعي ، لكن كانت النهايات سلبية.

جاءت المحاولة الأولى للاتحاد عند الدقيقة العاشرة حينما حول سان مارتن عرضية مثالية  تصدى لها النجعي بصعوبة وحولها لضربة زاوية لم يستفد منها الاتحاد.

ورد عليه لاعب الفيصلي أدريانو عند الدقيقة 17 بتسديدة قوية إثر انفراد إلا أن براعة حارس الاتحاد عساف القرني في التصدي للتسديدة أنقذ الموقف من فرصة هدف حقيقي أول للفيصلي.

لم تكن محاولات لاعبي الاتحاد ريفاس ومونتاري كافية لإحراز هدف السبق ، كما أن كرة لاعب الفيصلي كمارا عند الدقيقة 37 ضلت طريق المرمى.

 

الحصة الثانية:

ظهر الاتحاد أكثر تجانسًا وسيطر على منطقة المناورة على الرغم من محاولة أدريانو باردال عند الدقيقة 50 إلا إن براعة القرني مجددًا أنقذت الموقف.

ونتيجة لمحاولات باردال الجادة منذ بداية اللقاء توج حضوره عند الدقيقة 64 بهدف السبق حينما استثمر عرضية بالبوا ، محولاً الكرة برأسه على يمين القرني كهدف أول للفيصلي.

لم تدم فرحة الفيصلي كثيرًا بهدف التقدم, حيث عدل للاتحاد اللاعب عبدالفتاح عسيري عند الدقيقة 68، عقب أن وصلته كرة رأسية من ريفاس ليتوغل العسيري داخل الصندوق الفيصلاوي ويسدد كرة قوية استقرت داخل الشباك كهدف تعادل.

وعزز ريفاس النتيجة لفريقه عند الدقيقة 83 من ضربة جزاء ، وعاد ريفاس مرة أخرى  ليتوج حضوره ويسجل الهدف الثالث في المباراة والسابع عشر له في الدوري عند الدقيقة 87، ليتصدر قائمة الهدافين.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org