"العم عثمان" لم تمنعه إعاقة الشلل الرباعي من الفرحة بعيد الوطن

"العم عثمان" لم تمنعه إعاقة الشلل الرباعي من الفرحة بعيد الوطن

ارتدى عَلَم السعودية وهو على السرير الأبيض معبِّرًا عن حبه لوطنه

أصرَّ المواطن "عثمان بن ضيف الله بن فاران الزهراني" على أبنائه أن يلبسوه "عَلَم السعودية"، رغم إصابته بشلل رباعي، إثر تعرُّضه لجلطة في جذع الدماغ؛ وذلك رغبة منه في مشاركة الوطن أفراحه بعيده الـ87.

فرغم أن "العم عثمان" لا يستطيع أن يحرك شيئًا من جسده سوى العينين واللسان والشفتين إلا أنه أصرَّ على أبنائه أن يحضروا له عَلَم السعودية وبعض الشعارات الخضراء، التي تحمل أجمل العبارات عن اليوم الوطني.

من جهته، أوضح ابنه "الدكتور شوقي الزهراني" أن والده المنوَّم بمركز الرعاية الممتدة بجدة على نفقة الدولة - رعاها الله - منذ ست سنوات؛ إذ يعاني شللاً رباعيًّا، أصرَّ على أبنائه إحضار عَلَم السعودية ليرتديه في "يوم الوطن". مؤكدًا أن والده كان أحد رجال الأمن الذين يذودون عن حمى الوطن.

وأضاف شوقي: كان والدي مثالاً يحتذي به في حبه لوطنه، وإخلاصه في عمله؛ فقد علَّم أبناءه منذ الصغر كيفية الانتماء للوطن، والمحبة لولاة الأمر، وكان يردد على مسامعنا (إن وطن الإنسان هو كل شيء في حياته؛ فالإنسان بلا وطن كالشيء بلا اسم وبلا قيمة وبلا هوية). واليوم الوطني هو اليوم الذي يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخًا وفخرًا بما تحقق على أرض وطنه المعطاء. داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة، وأن يمتعهم بالصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org