"العوجا هاكرز" يخترق موقع "المستقلة" ويفضح الهاشمي

"العوجا هاكرز" يخترق موقع "المستقلة" ويفضح الهاشمي

تمكن هاكر من الوصول إلى صفحات موقع قناة المستقلة للإعلامي محمد الهاشمي الحمادي، وكشف رسائل كانت متداوَلَة بينه وبين أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي، تتضمن طلب الهاشمي عرض برنامج حواري على قناة MBC في رمضان المقبل.

 

وبيَّنت الرسالة التي نشرها "العوجا هاكرز"@Al3ojaHacker  رغبة الهاشمي الملحة في إذاعة برنامجه على القناة، وحدد له وقتًا معينًا، مؤكدًاأهمية القناة، وسعة انتشارها الكبير في الوطن العربي، ومشيرًا إلى أنه سيثير في برنامجه قضايا عربية مهمة، ستجد صدى - على حد زعمه -، وعلل ذلك بكونه من قدامى الإعلاميين المعروفين عربيًّا.

 

 وأوضحت المراسلات المتداوَلَة رفض طلب الهاشمي بحجة جدولة برامج رمضان في وقت مبكر؛ لتتوقف بعدها المراسلات بين الطرفين.
 

ويبدو أن رفض قناة MBC طلب الهاشمي جعله يخرج عن طوره، ويصب جام غضبه على القناة التي وصف ما يُبثُّ فيها من برامج ومواد بأنها دعوة للتعري والانحلال الخُلُقي، كما هاجم الحكومة السعودية مدعيًا دعمها القناة وقناة العربية، وهو عكس ما كان يصف به قناة MBCعندما كان يتواصل مع مسؤوليها لبث برنامجه.

 

 من جانبه، علَّق الإعلامي علي جابر في تغريدة له على "تويتر"، عقب اختراق موقع "المستقلة"، بقوله: "..تم الاتصال بي منذ مدة، وأوضحت أننا في الـMBC لسنا على استعداد للتعامل معه - أي الهاشمي - ومع نوع صحافته"، في إشارة إلى عدم ملاءمة المذيع وبرنامجه لسياسة مجموعة  MBC. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org