"العيادات السعودية" تتعامل مع 3150 حالة في "الزعتري"

ضمن برنامج الحملة الوطنية الطبية "شقيقي صحتك تهمني"
"العيادات السعودية" تتعامل مع 3150 حالة في "الزعتري"

تعاملت العيادات التخصصية السعودية التابعة للحملة الوطنية السعودية في مخيم الزعتري مع 3158 حالة مرضية من الأشقاء السوريين في التخصصات الطبية كافة خلال الأسبوع "242" على بدء تقديم الخدمات في المخيم.

ودونت سجلات العيادات الطبية خلال هذا الأسبوع, 700 حالة في عيادة الأطفال ممن يعانون من الأمراض الموسمية، كما استقبلت عيادة القلب 38 مراجعاً، والنسائية 200 مراجعة، فيما تلقى 216 شقيقاً سورياً العلاج في عيادة الأسنان وتعاملت عيادة الجراحة مع 260 حالة، وتلقت "العظام" 228 حالة وعيادة الجلدية 393 حالة قدم لها العلاج المناسب، وبلغ مراجعو عيادة الأذنية 214 حالة، فيما استقبلت عيادة التطعيمات 80 طفلاً قدمت لهم اللقاحات اللازمة كما أجرى قسم المختبر 154 تحليلاً مخبرياً.

جاء ذلك ضمن برنامج الحملة الوطنية السعودية الطبي "شقيقي صحتك تهمني".

وقال المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني: العيادات التخصصية السعودية من خلال عيادات الاختصاص التابعة لها والبالغة 16 عيادة تقدم الخدمات الطبية الشاملة وبشكل منتظم من خلال كوادر طبية متخصصة وبكفاءة عالية على مستوى مخيم الزعتري.

من جانبه، أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة مستمرة في العمل الإغاثي وتقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء السوريين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org