العيادات السعودية تصرف 1700 دواء للسوريين في "الزعتري"

لكل الفئات العمرية من اللاجئين الذين راجعوا في الأسبوع 177
العيادات السعودية تصرف 1700 دواء للسوريين في "الزعتري"

صرفت العيادات التخصصية السعودية من خلال الصيدلية التابعة لها في مخيم الزعتري 1690 وصفة طبية، شملت عدداً من أصناف الأدوية والمستلزمات الطبية لجميع الفئات العمرية من الأشقاء اللاجئين السوريين الذين راجعوا العيادات السعودية خلال هذا الأسبوع 177.

وقال المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني: "الخدمات التي تقدمها الصيدلية تتم من خلال آلية طبية منضبطة لضمان حصول كل مستفيد من الأشقاء اللاجئين السوريين على العلاج المناسب لحالته المرضية، بالإضافة إلى التركيز على أهمية تطوير الرعاية المقدمة للشقيق السوري".

وأضاف: "المتطلبات الدوائية الضرورية التي يحتاجها الشقيق السوري وأفراد أسرته في بيئة اللجوء تتوفر في الصيدلية طوال العام، بحيث يتم تزويد الصيدلية بالأدوية والمستلزمات الطبية بشكل دوري وفقاً للاحتياج".

بدوره، قال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان: "الحملة السعودية ومن خلال برامجها الطبية المتنوعة تسعى جاهدة لتحقيق النجاح والتميز بشكل مستمر من خلال تقديم الخدمات الطبية الرائدة خصوصاً للأطفال وكبار السن الذين تغيرت عليهم الظروف المعيشية وانتقالهم إلى ظروف بيئية صعبة".

وعبّر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الطبية التي تقدمها العيادات التخصصية السعودية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمستوى المتقدم لهذه الخدمات الطبية المتميزة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org