"العيسى" للحاصلين على جوائز دولية: "أنتم الثروة الحقيقية للوطن"

بعد معرض آيتكس 2017 الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية
"العيسى" للحاصلين على جوائز دولية: "أنتم الثروة الحقيقية للوطن"

خاطب ‏‫وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عدداً من الطلاب والطالبات الحاصلين على جوائز دولية في معرض "آيتكس 2017 الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية ومعرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة INTEL ISEF 2017,، قائلاً لهم: "أنتم الثروة الحقيقية للوطن" مؤكداً في هذا الصدد اهتمام القيادة الرشيدة حفظها الله بدعم الموهوبين ورعايتهم وتوفير كافة الإمكانيات لهم.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها ظهر اليوم في حفل تكريمه لهم بمقر الوزارة، بحضور نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ووكيل وزارة التعليم للبنين الدكتور نياف الجابري ووكيلة وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا العواد.

وقال: إنجازاتكم تشرف كل شاب وفتاة سعودية برفع راية الوطن عالياً في المحافل الدولية وتساهم في إعلاء سمعة المملكة.

وأضاف: مشاركتكم وإنجازاتكم محل تقدير من ولاة الأمر حفظهم الله الذين يؤكدون على تميز الطلاب على المستوى الدولي ويحثون التعليم على الاهتمام بالموهوبين ودعمهم وتمكينهم للوصول إلى أعلى المراتب.

وفي ختام كلمته أعرب وزير التعليم عن شكره وتقديره لكل الطلاب والطالبات الفائزين وهنأ أولياء أمورهم وأسرهم متمنياً لهم التوفيق.

بعد ذلك ألقيت كلمة المكرمين والمكرمات ألقاها نيابة عنهم الطالب فيصل الأحمري الحاصل على الميدالية الذهبية في مشروع العصا المبصرة من ثانوية مجمع الأمير نايف بن عبدالعزيز بعسير قدم من خلالها الشكر لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وجميع مسؤولي الوزارة على جهودهم ودعمهم ومساندتهم للمشاركة في المحافل الدولية التي تكللت بالنجاح، مهدياً إنجازاتهم للوطن ولولاة الأمر حفظهم الله.

بعد ذلك كرم وزير التعليم الفائزين والفائزات بدروع شكر وتقدير، وقد حضر حفل التكريم مدير عام الموهوبين في وزارة التعليم الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العفيص، وهويدا البواردي مديرة عام الموهوبات بوزارة التعليم ومدير عام تعليم منطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع وعدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات المكرمين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org