"العيسى للسيارات" تدشّن تطبيق "نيسان سمارت كار" الذكي

يُسمح للسائق بالتحكم عن بُعد في مكيف الهواء والمصابيح
"العيسى للسيارات" تدشّن تطبيق "نيسان سمارت كار" الذكي

دشنت شركة "العيسى للسيارات"، وكيل نيسان بالمملكة وأكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات بالمملكة، تطبيق "نيسان سمارت كار" للتحكم بسيارة نيسان من خلال الهاتف الذكي.

وأصبح هذا التطبيق متوفراً لدى صالات العيسى للسيارات في مختلف أنحاء المملكة، ويتوفر حالياً لسيارتيْ نيسان باترول Y62 من موديلات 2015 وما فوق، وسيارة نيسان ماكسيما من موديلات 2016 وما فوق؛ على أن يتوفر التطبيق على كل من سيارتيْ ألتيما والإكستريل في وقت لاحق.

ويمكن تحميل هذا التطبيق على أي هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو IOS.

ومن أهم مميزات هذا التطبيق، أن السائق يستطيع التحكم عن بُعد بقفل وفتح السياراة، واستعمال مصابيحها ومنبهها الصوتي ونوافذها، إضافة إلى التحكم بعمل مكيف الهواء؛ بهدف تبريد المقصورة قبل الوصول إلى السيارة وقيادتها.

ويسمح التطبيق بمعرفة موقع السيارة الحالي وأيضاً عند الانتقال من موقع إلى موقع آخر، وقياس متوسط السرعة اليومية وسرعة السيارة بكل يُسر وسهولة، وإرسال رسائل عند وقوع الحوادث، وعند شحن السيارة من خلال "السطحات"، ومعرفة تاريخ السيارة، وطريقة استخدامها، وحالة المحرك.

ويتوفر هذا التطبيق الذكي بسعر خمسة آلاف ريال شاملة التركيب لدى مراكز صيانة العيسى للسيارات، بالإضافة إلى إنترنت لمدة ثلاث سنوات؛ حيث يتم تركيب جهاز صغير داخل السيارة يمكنه التواصل مع شبكة اتصالات من خلال شريحة بيانات.

جدير بالذكر أن شركة العيسى للسيارات تُمَثّل إحدى أكبر الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وقد تأسست في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل في تلبية احتياجات السوق ورغبات عملائها على المدى البعيد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org