العين الإماراتي يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال آسيا

تأهل على حساب الجيش القطري بخماسية في مباراتين

حجز نادي العين الإماراتي مقعده في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، بعدما عاد بتعادل ثمين من خارج ملعبه مع الجيش القطري بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن إياب دور نصف النهائي للبطولة.

 

تمكن عمر عبدالرحمن "عموري" من افتتاح أهداف اللقاء لمصلحة فريقه العين في الدقيقة 57، وأدرك الجيش التعادل عبر لاعبه البرازيلي "رومارينيو" في الدقيقة 67، وعزز نفس اللاعب النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 قبل أن يخطف "محمد عبدالرحمن" هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من ضائع في الدقيقة "90+5"،

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت فوز العين 3-1 على استاد هزاع بن زايد في العين. فتأهل العين بعدما تفوق بواقع 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات الدور يوم غد الأربعاء فريق "سيؤول" الكوري الجنوبي مع مواطنه "تشونبوك هيونداي موتورز" على استاد كأس العالم في مدينة سيؤول.

 

علماً بأن مباراة الذهاب كانت انتهت بفوز تشونبوك 4-1 في جيونجو.

 

ويقام الدور النهائي من البطولة يومي 19 و26 من نوفمبر القادم؛ حيث تجري مباراة الذهاب على أرض الفريق المتأهل عن منطقة شرق آسيا ومباراة الإياب على أرض الفريق المتأهل من غرب آسيا.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org