"الغامدي" لـ "سبق":  "الهلال" لا يستحق التأهل لدور ربع نهائي آسيا

أكد أن "الجابر" لم يخاطبه حتى اللحظة للانضمام للجهاز الإداري بالشباب
"الغامدي" لـ "سبق":  "الهلال" لا يستحق التأهل لدور ربع نهائي آسيا

قال  لاعب الهلال السابق عمر الغامدي إن الهلال لم يكن يستحق التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته اليوم أمام نظيره لوكوموتيف الأوزبكي 2-1 في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا ، على إثر ذلك ودع "الزعيم" دوري أبطال آسيا ، ولحق بالنصر والأهلي والاتحاد.

وأضاف الغامدي في تصريح خص به "سبق"  أن الفريق لم يكن مقنعا  وفرط في  بطاقة التأهل من مباراته الأولى التي أقيمت على أرضه وبين جماهيره ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ، لافتا إلى أنه في الحقيقة أن الشكل العام للفريق هذا الموسم لم يكن جيدا ، ولم يكن طرفا في النهائيات الكبرى وخسر الدوري.

وعن ما إذا  كانت إقالة المدير الفني للفريق اليوناني دونيس قبل لقاء لوكوموتيف الحاسم لها دور سلبي ، قال الغامدي :" بالفعل هو كذلك فالإقالة جاءت في وقت صعب ، كما أن البديل المؤقت عبداللطيف الحسيني لا يملك عصا سحرية من أجل التغيير بهذه السرعة ، بالتالي من الظلم تحميل الحسيني الخروج المر من دوري أبطال آسيا" .

وعن ما يتردد حول طلب المدير الفني للشباب سامي الجابر ، بتواجد الغامدي على رأس الجهاز الإداري ، أكد الغامدي أنه لم يطلب منه بشكل رسمي حتى الآن، مكتفيا بكلمة "حينها لكل حادث حديث".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org