"الغسان" تطلق النسخة المحسنة لسيارة "بنتلي مولسان 2017"

فى حفل مميز بالرياض حضره السفير البريطانى وعملاء الشركة
"الغسان" تطلق النسخة المحسنة لسيارة "بنتلي مولسان 2017"

أعلنت شركة الغسان للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد لسيارات بنتلي بالمملكة العربية السعودية؛ إطلاق النسخة المحسنة من "بنتلي مولسان- 2017"، وذلك بمركز سيارات بنتلي الرياض، بحضور السفير البريطاني بالمملكة السيد "سايمن كولس"، ورئيس شركة الغسان للسيارات "الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان"، بالإضافة إلى عملاء بنتلي وممثلي الإعلام والصحافة.

وقد تم الكشف عن طراز "بنتلي- مولسان" الجديد في حفل أنيق ومميز، تخلله عرض مرئي عن الطراز الجديد، بالتزامن مع الكشف عنها في مراكز بنتلي في كلٍّ من: مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، ومدينة جدة بالمنطقة الغربية.

وقد تم تجديد العديد من العناصر في هذه السيارة، بما في ذلك الشبكة الأمامية الأنيقة، والديكورات الداخلية الأفضل، بالإضافة إلى التكنولوجيا الجديدة.

فيما أعرب رئيس الشركة "الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان" عن سعادته بإطلاق النسخة الجديدة من بنتلي مولسان لعام 2017، وتفاؤله بقدرة هذا الطراز على تعزيز ثقة العملاء بسيارات بنتلي بشكل عام، وبالغسان للسيارات بشكل خاص.

وقال في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة: "نستمر نحن وشركة بنتلي بتقديم كل ما يحتاجه عميلنا من طرازات جديدة، ونتابع تنفيذ إستراتيجيتنا للسير نحو مستوى راق من خدمات العملاء، التي أصبحنا نتميز بها بشكل ملموس وبدعم من شركة بنتلي الأم.

وأكد على التزام الشركة بهذا التميز مع إطلاق هذا الطراز في وقت واحد بكافة مراكزنا الرئيسة بالمملكة.

كما شكر الشيخ "غسان" فى ختام كلمته عملاء بنتلي، وأكد على تجديد ثقتهم بالوكيل "الغسان للسيارات" وعلامة بنتلي على حد سواء.

وكانت الشركة قد أعلنت عن ثلاثة نماذج متميزة من مولسان، وهي:  السيارة القياسية، ومولسان سبيد، ومولسان ذات قاعدة العجلات الطويلة.

وحصلت "بنتلي مولسان 2017" على الكثير من التحديثات الجديدة بما في ذلك مصدات وغطاء محرك وشبكات تبريد سفلية ومصابيح أمامية وشبك أمامي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقد أصبحت أوسع بـ80 ملم عن النسخة الحالية.
 
ويشار إلى أن المصابيح الأمامية تعمل بتقنية "ليد" ومصنوعة من الكروم في الخلف، وهي متناسقة بشكل أنيق مع المصد.

وقد زودت "بنتلي مولسان- 2017" بمحرك بسعة "6.75" ليترات، مؤلف من 8 أسطوانات بشكل V بقوة "512" حصانًا، و1020 نيوتن/ متر من عزم الدوران، وهو ما يكفي لتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 5.1 ثوان فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 296 كلم بالساعة.
 
كما تمتاز بنتلي مولسان 2017 بنظام التعليق الجديد الهوائي النشط، الذي يساعد على امتصاص مختلف حالات الطريق والتناغم معها عبر نظام تحكم ديناميكي، ويمكن تحديد ثلاثة أوضاع للقيادة: القياسية، والرياضية، والمريحة. وقد زودت السيارة بعجلات بقياس 20 بوصة وإطارات بقياس "265/45"، ويمكن أيضًا اختيار إطارات أكبر بقياس 21 بوصة.
 
في الداخل، تُقدم بنتلي مقصورة مصممة يدويًّا من الخشب والجلود والمعادن والتجهيزات الفاخرة. 

وقد تم تصميم المقاعد جنبًا إلى جنب مع الديكورات الجديدة الخاصة بالأبواب، ومفاتيح تحكم بالزجاج فريدة من نوعها. ويمكن اختيار 24 لونًا خاصًّا بالمقصورة، و13 خيارًا من القشرة المختلفة. 

هناك خيار من الزخارف الجلدية المخددة أو المبطنة، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات مع 60 جيجابايت خاصة بالتخزين.
 
كما تشمل اللمسات التكنولوجية الجديدة نظام الإضاءة الأمامية المساعد الذي يبدل تلقائيًّا بين الأضواء العالية والمنخفضة عندما يتم الكشف عن مركبات قادمة. وهناك نظام إنذار من النقطة العمياء في المرايا، والذي يعمل بين سرعة 10 كلم بالساعة وسرعة 250 كلم بالساعة. بالإضافة إلى نظام التحذير من الاصطدام.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org