الفتح لـ"التون": إما العودة للتدريبات..أو تحمل العقوبات

هددت أي نادٍ يتفاوض مع اللاعب
الفتح لـ"التون": إما العودة للتدريبات..أو تحمل العقوبات

أكد "خالد السعود" مدير الاحتراف بنادي الفتح أن قضية تغيب اللاعب البرازيلي "التون" متابعة بشكل دقيق من قبل إدارة النادي والمحامي الذي أوكلته، وقد تم التعامل معها بصفة قانونية بحتة؛ وذلك من أجل حفظ حقوق النادي، ولاسيما أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

وقال في حديث بثه المركز الإعلامي: "غياب اللاعب يعد أمراً غيرَ مقبول نهائياً، وهو إخلال بالعقد المبرم بين النادي واللاعب".

وأشار إلى أن القضية وصلت إلى مراحل متقدمة، وقد تم إرسال إنذار قانوني للاعب، وكذلك محاميه، وقد تم تزويد الاتحاد السعودي لكرة القدم بنسخة من الإنذار، وكذلك طلب من قبل إدارة النادي بتزويد الاتحاد الدولي "الفيفا" بالإنذار المرسل للاعب.

ووجه "السعود" رسالة للاعب: "عليك تحديد مصيرك عاجلاً، إما عودتك مجدداً للفريق، وإما في حال عدم عودتك لاستكمال عقدك، فقد خسرت بتصرفاتك الغير مسؤولة نادي الفتح وعليك تحمل القرارات القادمة التي ستصدر بحقك وبحق كل من يفاوضك أو يتعاقد معك".

وختم حديثه بالقول: "نادينا في أيدٍ أمينة ولن نترك حقوق النادي تهدر، وقد مررنا بتجربة سابقة ومشابهة لحالة "التون" مع اللاعب المحترف السابق "دوريس"، ولله الحمد أننا حافظنا على حقوق النادي بالكامل".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org