الفتيات يحصدن جوائز موسم "إيجابيون" الثالث.. والأفكار لـ"عبدالله"

تقاسم الجميع 100 ألف ريال.. وجرى الإعلان عن مخرجات المشاريع
الفتيات يحصدن جوائز موسم "إيجابيون" الثالث.. والأفكار لـ"عبدالله"

اختتمت فعاليات برنامج "إيجابيون" في موسمه الثالث، السبت الماضي، بإعلان النتائج النهائية للفائزين وتوزيع الجوائز، بما مجموعه 50 ألف ريال في فرعي المسابقة المتمثلين في المشاريع، والأفكار؛ حيث حصدت الفتيات معظم المراكز.

وفاز بالمركز الأول في بند المشاريع، معينة ذياب مطر، وحصدت 25 ألف ريال عن مشروعها، وهو تعليم القرآن وتعزيز الإيجابية في القرى، وجاءت صالحة عوض الحربي، ثانية، وفازت بـ 15 ألف ريال، عن مشروعها المشاغل النسائية المحافظة، وتقاسمت إيمان الصاعدي والبندري الفهيد المركز الثالث بـ 10 آلاف ريال عن مشروعهما وقف الإيجابية.

وجاءت نتائج بند الأفكار بفوز عبدالله بن صالح العقل بـ 25 ألف ريال عن فكرة "خمس دقائق لتغيير أفكارك"، وفازت ميساء الخليل بـ 15 ألف ريال، عن فكرة مقاييس الشخصية للتعرف على الذوات لطلاب المتوسط والثانوي، ونالت أمل العطوي الفائز الثالث بـ 10 آلاف ريال عن فكرة مكتبة الحي.

وتضمّنت الحلقة ملخصاً مصوراً للحلقات الماضية، وتركيزاً على أهم ما طرح فيه من قيم، وشكراً لراعي البرنامج "علامة روكو التجارية"، وتكريماً من إدارة البرنامج لفريق العمل في قناة "المجد" ومركز "حلول" للاستشارات.

وتم إعلان مخرجات مشاريع الإيجابية التي واكبت البرنامج وهي: "مشروع "فكرة لوطني" وهو مشروع مجتمعي لتفعيل الإيجابية بين فئات المجتمع عبر الدورات واللقاءات والمحاضرات، ومشروع "منصة الإيجابية" وهو موقع إلكتروني وكرسي أبحاث الإيجابية، وهو أحد الكراسي البحثية التابع لجامعة القصيم ويعتني بأبحاث الإيجابية".

يشار إلى أن برنامج "إيجابيون" في موسمه الثالث هو أحد برامج سلسلة "إيجابيون"، وتم بث مواسمه السابقة على قناة "المجد"، وأعيد إنتاجه من جديد من قبل مؤسسة "إيجابيون" للإنتاج الإعلامي؛ حيث توالى بثه كل سبت أسبوعياً الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة قناة "المجد" العامة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org