الفريق العمرو يفتتح 3 مراكز للدفاع المدني بجدة

ضمن مشروع تطوير بيئة العمل بكل المناطق
الفريق العمرو يفتتح 3 مراكز للدفاع المدني بجدة

أكد مدير عام الدفاع المدني، الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، حرص المديرية العامة للدفاع المدني، توفير بيئة العمل المناسبة والمحفزة في مقرات، ومراكز الدفاع المدني، بكل مناطق، ومحافظات المملكة؛ لتستوعب القوى البشرية، والآليات بشكل يتناسب مع طبيعة العمل.

وأشار إلى أن هناك توجهًا لتحسين بيئة العمل في المواقع التابعة له، وتوحيد هوية كل هذه المراكز، بما يدعم الجوانب الوظيفية من الداخل، وتتماشى في تصميماتها الخارجية مع رؤية ورسالة الدفاع المدني، وذلك من خلال تطوير المراكز والمقرات.


جاء ذلك خلال افتتاحه مساء السبت، ثلاثة مراكز للدفاع المدني بمحافظة جدة، وتشمل مراكز الدفاع المدني، بالكندرة، وبباب مكة، وبترومين.


وأضاف الفريق العمرو، أن العمل يجري حاليًا على تهيئة بعض المواقع، بمختلف مناطق المملكة، وسوف تشهد المرحلة المقبلة، بمشيئة الله تعالى، إنشاء وتطوير المزيد من مراكز الدفاع المدني في شتى مناطق المملكة تدريجيًا، وتجهيزها بكل ما يلزم؛ لأداء مهامها في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.


وأشار إلى وجود رصد وتحديد كل المقرات التي تحتاج إلى التهيئة والتطوير، معربًا عن تقديره وشكره للشؤون الفنية بالدفاع المدني، ومديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، على جهودهما في تنفيذ المشروعات، ولدعمهما خطط تطوير وتحديث مراكز الدفاع المدني في المملكة.


وعبّر مساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون الفنية، العميد عمر البيز، عن سعادته بتشريف الفريق العمرو، افتتاح المراكز الجديدة في إطار توجيهاته بالإسراع في إعادة تأهيل مباني ومقرات الدفاع المدني.


وأكد العميد عمر البيز، جاهزية مباني المراكز الجديدة، وتهيئتها بكل ما يلزم من المرافق والخدمات، بما يوفر بيئة عمل محفزة لمنسوبي الدفاع المدني من ضباط وأفراد ويعزز من قدرتهم في أداء مهامهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.


وقال إنه بناء على توجيهات مدير عام الدفاع المدني، قامت الشؤون الفنية بجهود كبيرة؛ لتهيئة عددٍ من المباني للدفاع المدني، بما فيها المراكز التي تم افتتاحها أمس بجدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org