"الفهد" يتفقد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة

أكد على تطوير الخدمات وتوفير مترجمين
"الفهد" يتفقد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة

زار نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، اليوم، المعسكر الكشفي الذي تقيمه الجمعية بالمدينة المنورة.

وقام "الفهد" بجولة على المعسكر، يرافقه نائب المشرف العام على المعسكر، المدير العام للتعليم بالمنطقة، ناصر العبد الكريم، وقائد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة، الدكتور محمد الجهني، اطلع خلالها على حسن سير العمل، وتنفيذ الخطط، والخدمات المقدمة للحجاج، من أفراد الفرق الكشفية، أثناء تواجدهم بالمدينة في المراكز الصحية، ومواقع الإرشاد بالمنطقة المركزية.

وقال "الفهد" خلال الزيارة، إن الجمعية تعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمستهدفين، موضحًا أنه تم هذا العام، تسخير مترجمين من جوالة الجامعات، بعدد من اللغات؛ لتوجيه الحجاج وإرشادهم.

وأكد سعي الجمعية إلى تطوير عمل الكشافين، من خلال الدورات التدريبية المتخصصة، والبرامج الموجهة؛ للتعامل مع الحجاج، أثناء تواجدهم في المدينة المنورة، ومكة المكرمة، والمشاعر المقدسة؛ لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخدمية العاملة بالحج التي تجمعها بالجمعية اتفاقات شراكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org